يا سريع الغوث
نسخ أخرى
مشاركة
يا سريع الغوث ( مؤثرات ) – مشاري العرادة
أداء :
مشاري العرادة ( @mesharyalaradah )
حسام نجوم ( @NojoomHussam )
الحان : حفظ الله العزيزي | كلمات : عجلان ثابت
توزيع : أحمد محروس
شكر خاص :
زكي يماني – أحمد المنصوري – داود سليمان
شركاء النجاح – مشروع مجتمع القيم النبوية – مجموعة رام العالمية
أداء :
مشاري العرادة ( @mesharyalaradah )
حسام نجوم ( @NojoomHussam )
الحان : حفظ الله العزيزي | كلمات : عجلان ثابت
توزيع : أحمد محروس
شكر خاص :
زكي يماني – أحمد المنصوري – داود سليمان
شركاء النجاح – مشروع مجتمع القيم النبوية – مجموعة رام العالمية
مشاركة
طيب نوايانا ( إيقاع ) مشاري العرادة – حسام نجوم
مشاركة
طيب نوايانا ( إيقاع ) مشاري العرادة – حسام نجوم
مشاركة
موال سوريا – مشاري العرادة
مشاركة
طابت يداك – مشاري العرادة
أعمال قد تنال استحسانك
مشاركة
يا سريع الغوث – مشاري العرادة
مشاركة
يا سريع الغوث – مشاري العرادة
ﺑﺬﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
ﺟﻞ ﻓﻲ ﻋﻼﻩ
ﻧﺤﻴﺎ ﺑﻨﻮﺭ ﺭﺿﺎﻩ
ﻧﺤﻴﺎ ﺑﻨﻮﺭ ﺭﺿﺎﻩ
(With the remebrance of Allah
Glorified and Exalted is He
We live with the light of His pleasure)
ﻓﻲ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
ﻧﺴﺘﻘﻲ ﻫﺪﺍﻩ
ﻟﻘﻠﺒﻲ ﻳﺤﻠﻮ ﺛﻨﺎﻩ
ﻟﻘﻠﺒﻲ ﻳﺤﻠﻮ ﺛﻨﺎﻩ
(In the the remembrance of Allah
We seek His guidance
My heart finds pleasure in praising Him)
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﻓﺘﺢ
ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﺣﺼﻦ
ﻟﻄﻒ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﻋﻮﻥ
ﻧﻌﻠﻮ ﺑﻪ ﺩﺭﺟﺎﺕ
(“In the name of Allah” is our victory
Allah’s remembrance is our fortress
Allah’s kindness is our aid
It raises our station)
ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰﺓ
ﻣﺤﻤﺪ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺣﻤﺔ
ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰﺓ
ﻣﺤﻤﺪ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺣﻤﺔ
(“There is no god but Allah” is dignity and honour
“Muhammad is the Messenger of Allah” is mercy)
ﻧِﻌﻢَ ﻟﺴﺎﻥٌ ﺭﻃﺐٌ ﺑﺬﻛﺮٍ
ﻣﻨﺸﻐﻞٌ ﺑﺤﻤﺪٍ ﻭﺑﺸﻜﺮ
ﻻ ﺑﺤﻤﺪ ﻧﺤﺼﻲ ﺛﻨﺎﻩ
ﻭﻻ ﺑﺸﻜﺮٍ ﻧﻔﻲ ﻋﻄﺎﻩ
ﺣﺴﺐُ ﺫﻛﺮﻱ ﺍﻥ ﻳﻨﺎﻝَ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﺭﺿﺎﻩ
ﻛﻢ ﺑﺬﻛﺮٍ ﻃﺎﺏ ﻋﻴﺶٌ ﻭﺗﺴﺘﻘﻴﻢ ﺣﻴﺎﺓ
(The best tongue is the one that always remembers Allah
And is always busy with praising and thanking Him
No amount of praise would be sufficient to fulfil how He should be praised
And no amount of thanks would be enough to repay His generous blessings
My only wish is that my remembrance will attain the pleasure of the Merciful
It is through remembrance that living become enjoyable and life balanced )
ﻛﻢ ﺟﻤﻴﻞ ﺫﻛﺮ ﺭﺑﻲ ﻟﻠﻘﻠﻮﺏ ﺿﻴﺎﺀ
ﻓﻲ ﺩﺭﻭﺏ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻧﻤﺸﻲ ﺑﻔﻀﻞ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
ﺑﻔﻀﻞ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
(How beautiful is the remembrance of my Lord
For the hearts it is light
On the paths of goodness we walk
By virtue of the remembrance of Allah)
ﻓﻲ ﺻﺒﺎﺡ ، ﻭﻓﻲ ﻣﺴﺎﺀ
ﻳﺼﻔﻮ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺑﺬﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺟﻞ ﻋﻼﻩ
ﻛﻢ ﺟﻤﻴﻞ ﺫﻛﺮ ﺭﺑﻲ ﻟﻠﻘﻠﻮﺏ ﺿﻴﺎﺀ
ﻓﻲ ﺩﺭﻭﺏ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻧﻤﺸﻲ ﺑﻔﻀﻞ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
ﺑﻔﻀﻞ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
(In the morning and in the evening
The heart finds tranquility in the remembrance of Allah the most Glorified and Exalted
How beautiful is the remembrance of my Lord
For the hearts it is light
On the paths of goodness we walk
By virtue of the remembrance of Allah)
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﻓﺘﺢ
ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﺣﺼﻦ
ﻟﻄﻒ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﻋﻮﻥ
ﻧﻌﻠﻮ ﺑﻪ ﺩﺭﺟﺎﺕ
(“In the name of Allah” is our victory
Allah’s remembrance is our fortress
Allah’s kindness is our aid
It raises our station)
ﺑﺬﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
ﺟﻞ ﻓﻲ ﻋﻼﻩ
ﻧﺤﻴﺎ ﺑﻨﻮﺭ ﺭﺿﺎﻩ
ﻧﺤﻴﺎ ﺑﻨﻮﺭ ﺭﺿﺎﻩ
(With the remebrance of Allah
Glorified and Exalted is He
We live with the light of His pleasure)
ﻓﻲ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
ﻧﺴﺘﻘﻲ ﻫﺪﺍﻩ
ﻟﻘﻠﺒﻲ ﻳﺤﻠﻮ ﺛﻨﺎﻩ
ﻟﻘﻠﺒﻲ ﻳﺤﻠﻮ ﺛﻨﺎﻩ
(In the the remembrance of Allah
We seek His guidance
My heart finds pleasure in praising Him)
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﻓﺘﺢ
ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﺣﺼﻦ
ﻟﻄﻒ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﻋﻮﻥ
ﻧﻌﻠﻮ ﺑﻪ ﺩﺭﺟﺎﺕ
(“In the name of Allah” is our victory
Allah’s remembrance is our fortress
Allah’s kindness is our aid
It raises our station)
ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰﺓ
ﻣﺤﻤﺪ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺣﻤﺔ
ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰﺓ
ﻣﺤﻤﺪ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺣﻤﺔ
(“There is no god but Allah” is dignity and honour
“Muhammad is the Messenger of Allah” is mercy)
ﻧِﻌﻢَ ﻟﺴﺎﻥٌ ﺭﻃﺐٌ ﺑﺬﻛﺮٍ
ﻣﻨﺸﻐﻞٌ ﺑﺤﻤﺪٍ ﻭﺑﺸﻜﺮ
ﻻ ﺑﺤﻤﺪ ﻧﺤﺼﻲ ﺛﻨﺎﻩ
ﻭﻻ ﺑﺸﻜﺮٍ ﻧﻔﻲ ﻋﻄﺎﻩ
ﺣﺴﺐُ ﺫﻛﺮﻱ ﺍﻥ ﻳﻨﺎﻝَ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﺭﺿﺎﻩ
ﻛﻢ ﺑﺬﻛﺮٍ ﻃﺎﺏ ﻋﻴﺶٌ ﻭﺗﺴﺘﻘﻴﻢ ﺣﻴﺎﺓ
(The best tongue is the one that always remembers Allah
And is always busy with praising and thanking Him
No amount of praise would be sufficient to fulfil how He should be praised
And no amount of thanks would be enough to repay His generous blessings
My only wish is that my remembrance will attain the pleasure of the Merciful
It is through remembrance that living become enjoyable and life balanced )
ﻛﻢ ﺟﻤﻴﻞ ﺫﻛﺮ ﺭﺑﻲ ﻟﻠﻘﻠﻮﺏ ﺿﻴﺎﺀ
ﻓﻲ ﺩﺭﻭﺏ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻧﻤﺸﻲ ﺑﻔﻀﻞ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
ﺑﻔﻀﻞ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
(How beautiful is the remembrance of my Lord
For the hearts it is light
On the paths of goodness we walk
By virtue of the remembrance of Allah)
ﻓﻲ ﺻﺒﺎﺡ ، ﻭﻓﻲ ﻣﺴﺎﺀ
ﻳﺼﻔﻮ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺑﺬﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺟﻞ ﻋﻼﻩ
ﻛﻢ ﺟﻤﻴﻞ ﺫﻛﺮ ﺭﺑﻲ ﻟﻠﻘﻠﻮﺏ ﺿﻴﺎﺀ
ﻓﻲ ﺩﺭﻭﺏ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻧﻤﺸﻲ ﺑﻔﻀﻞ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
ﺑﻔﻀﻞ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
(In the morning and in the evening
The heart finds tranquility in the remembrance of Allah the most Glorified and Exalted
How beautiful is the remembrance of my Lord
For the hearts it is light
On the paths of goodness we walk
By virtue of the remembrance of Allah)
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﻓﺘﺢ
ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﺣﺼﻦ
ﻟﻄﻒ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻨﺎ ﻋﻮﻥ
ﻧﻌﻠﻮ ﺑﻪ ﺩﺭﺟﺎﺕ
(“In the name of Allah” is our victory
Allah’s remembrance is our fortress
Allah’s kindness is our aid
It raises our station)
مشاركة
Dhikru Allah ( Percussive Version ) – Mesut Kurtis
مشاركة
Dhikru Allah ( Percussive Version ) – Mesut Kurtis
عرفت الهوى
كلمات : رابعة العدوية
ألحان : من التراث المغربي
أداء وتوزيع ومكس : زياد عبد الله
—
كلمات Lyrics
عـرفت الهـوى مذ عرفت هـواك
I came to know love through Your love
وأغلقت قلبي عن من عداك
and I’ve closed my heart to all but You
أحبك حبين حب الهوى
I have loved You with two loves: A selfish love
وحــبــــا لأنــــك أهـــل لـــذاك
and a love that is worthy of You.
فــأما الــذي هــو حب الهــــوى
In my selfish love,
فشـغلـي بـذكـرك عـمـن سـواك
I remember You and You Alone.
وأمـــا الـــذي أنــت أهــل لــــه
But in that other love,
فلست أرى الكون حتى أراك
I don’t see the world till I see you
فـلا الحـمد فـي ذا ولا ذاك لـــي
Hence, I do not deserve the praise for this or that,
ولـكـن لك الـحـمـد فـي ذا وذاك
Yet the praise in both is for You
عرفت الهوى
كلمات : رابعة العدوية
ألحان : من التراث المغربي
أداء وتوزيع ومكس : زياد عبد الله
—
كلمات Lyrics
عـرفت الهـوى مذ عرفت هـواك
I came to know love through Your love
وأغلقت قلبي عن من عداك
and I’ve closed my heart to all but You
أحبك حبين حب الهوى
I have loved You with two loves: A selfish love
وحــبــــا لأنــــك أهـــل لـــذاك
and a love that is worthy of You.
فــأما الــذي هــو حب الهــــوى
In my selfish love,
فشـغلـي بـذكـرك عـمـن سـواك
I remember You and You Alone.
وأمـــا الـــذي أنــت أهــل لــــه
But in that other love,
فلست أرى الكون حتى أراك
I don’t see the world till I see you
فـلا الحـمد فـي ذا ولا ذاك لـــي
Hence, I do not deserve the praise for this or that,
ولـكـن لك الـحـمـد فـي ذا وذاك
Yet the praise in both is for You
مشاركة
عرفت الهوى – زياد عبدالله
مشاركة
عرفت الهوى – زياد عبدالله
مشاركة
يا سريع الغوث – مشاري العرادة
أداء والحان : مشاري العرادة
كلمات : أحمد الكندري
كورال : خالد الحقان – محمد الرشيد
توزيع : عاصم البني
إنتاج : شركة جلف ميديا للنشر والتوزيع والإنتاج الفني – الكويت
مشاركة
فرشي التراب ( البوم يا رجائي الثالث – مؤثرات ) – مشاري العرادة
مشاركة
فارج الهم ( البوم دانه – إيقاع ) – هاشم باروم
مشاركة
غيث – حمود الخضر
ياما صدقتها الايام . وبقيت سايبلها قلبى
واتارينى فعلا محتاج افوق . راجع وبكل شوق . سامحنى يا ربى
فى حيرة من زمان تعبان ونفسى ارتاح بقى . خدتنى سكك كتير فيها الحياة متزوقة .
لقيت الدنيا دى كدابة فعلا ما تساويش . وادينى رجعتلك وانا قلبى مشتاق للقى
انا اسف . انا غلطان . انا الى فى بعدى عنك روحى بتعانى
اكيد ندمان . اكيد خسران . ساعدنى لانى غيرك هضيع تانى
ايوة جربت وروحت وجيت . وسنين بتجر رجليا
واتارينى . ضيعت عمرى بلاش . فعلا ما حسبتهاش . ولا شوفت بعنيا .
فى حيرة من زمان تعبان ونفسى ارتاح بقى . خدتنى سكك كتير فيها الحياة متزوقة .
لقيت الدنيا دى كدابة فعلا ما تساويش . وادينى رجعتلك وانا قلبى مشتاق للقى
انا اسف . انا غلطان . انا الى فى بعدى عنك روحى بتعانى
اكيد ندمان . اكيد خسران . ساعدنى الانى غيرك هضيع تانى
ياما صدقتها الايام . وبقيت سايبلها قلبى
واتارينى فعلا محتاج افوق . راجع وبكل شوق . سامحنى يا ربى
فى حيرة من زمان تعبان ونفسى ارتاح بقى . خدتنى سكك كتير فيها الحياة متزوقة .
لقيت الدنيا دى كدابة فعلا ما تساويش . وادينى رجعتلك وانا قلبى مشتاق للقى
انا اسف . انا غلطان . انا الى فى بعدى عنك روحى بتعانى
اكيد ندمان . اكيد خسران . ساعدنى لانى غيرك هضيع تانى
ايوة جربت وروحت وجيت . وسنين بتجر رجليا
واتارينى . ضيعت عمرى بلاش . فعلا ما حسبتهاش . ولا شوفت بعنيا .
فى حيرة من زمان تعبان ونفسى ارتاح بقى . خدتنى سكك كتير فيها الحياة متزوقة .
لقيت الدنيا دى كدابة فعلا ما تساويش . وادينى رجعتلك وانا قلبى مشتاق للقى
انا اسف . انا غلطان . انا الى فى بعدى عنك روحى بتعانى
اكيد ندمان . اكيد خسران . ساعدنى الانى غيرك هضيع تانى
مشاركة
أنا آسف ( البوم طيب قوي ) – مصطفى عاطف
مشاركة
أنا آسف ( البوم طيب قوي ) – مصطفى عاطف
من التكايا ( 2 ) على مقام الرها و النوى
وصلة روحانية و مجموعة من أعذب الابتهالات لمدة 16 دقيقة
أداء :
مصطفى كريم
المكساج والماسترينج :
م . عمرو همام عقاد
الإنتاج والتوزيع الموسيقي :
استوديونا
مشاركة
من التكايا ( ٢ ) – مصطفى كريم
مشاركة
جواد كريم ( البوم يا مسافر عود – مؤثرات ) – عبدالفتاح عوينات
كلمات : عبدالمجيد باكرمان
الحان : زياد سيف
الرؤية التركية : محمد ياسين المرعشلي
العود : ياسر سوداني
القانون : يامن جذبة
ناي : أحمد اسكندراني
غيتار : زياد سيف
أكابيلا : محمد ياسين المرعشلي
المكساج والماسترينج : م . عمرو همام عقاد
الإنتاج والتوزيع الموسيقي : استوديونا
كلمات : عبدالمجيد باكرمان
الحان : زياد سيف
الرؤية التركية : محمد ياسين المرعشلي
العود : ياسر سوداني
القانون : يامن جذبة
ناي : أحمد اسكندراني
غيتار : زياد سيف
أكابيلا : محمد ياسين المرعشلي
المكساج والماسترينج : م . عمرو همام عقاد
الإنتاج والتوزيع الموسيقي : استوديونا
مشاركة
اسم الجليل ( موسيقى ) – عبدالرحمن بوحبيله
مشاركة
اسم الجليل ( موسيقى ) – عبدالرحمن بوحبيله
مشاركة
يا سريع الغوث – مشاري العرادة
كلمات : نسائم الفجر – علياء سكر
الحان : قديم بتصرف
ناي : أحمد اسكندراني
قانون : عدنان جارور
تشيلو : عماد مرسي
كمنجة : أحمد حلبي
كلارينت : محمود الصياد
المكساج والماسترينج : عمرو همام العقاد
إنتاج : استوديونا
مشاركة
تسمعني رباه ( موسيقى ) – عمار صرصر
مشاركة
صفحة جديدة – مشاري العفاسي
وقفت ببابك – أداء عزام المقيطيب
كلمات: د. محمد المقرن
ألحان: عبدالله المهداوي
توزيع : م. عبدالله السكيتي
(Talent Story)
تسجيل صولو: م. هشام العديني
الهندسة الصوتية والمكساج :
م. عزام المقيطيب
(AZ Studio)
——
كلمات العمل :
وقفتُ ببابك ياخالقي
أُقلُّ الذنوبَ على عاتقي
أجرُّ الخطايا وأشقى بها
لهيباً من الحزن في خافقي
يسوقُ العباد إليكَ الهدى
وذنبي إلى بابكم سائقي
أتيتُ ومالي سوى بابكم
طريحاً أناجيكَ يا خالقي
ذنوبيَ أشكو وما غيرها
أقضَّ مناميَ من مقلتي
أعاتب نفسي أما هزَّها
بكاء الأحبة في سكرتي
أما هزَّها الموت يأتي غداً
وما في كتابي سوى غفلتي
أما هزَّها من فراش الثرى
ظلامٌ تزيد به وحشتي
أعاتب نفسي أما هزَّها
بكاء الأحبة في سكرتي
أما هزَّها من فراش الثرى
ظلامٌ تزيد به وحشتي
ندمتُ فجئتُ لكم تائباً
تسابقني بالأسى حسرتي
أتيتُ وما لي سوى بابكم
فإن تطردنّي فوا ضيعتي
إلهي أتيتُ بصدق الحنين
يناجيكَ بالتوبِ قلبٌ حزين
إلهي أتيتكَ في أضلعي
إلى ساحةِ العفوِ شوقٌ دفين
إلهي أتيتُ لكم تائباً
فألحق طريحكَ في التائبين
أَعِنْهُ على نفسه والهوى
فإنْ لم تُعِنْهُ فمن ذا يُعين !!
إلهي أتيتُ لكم تائباً
فألحق طريحكَ في التائبين
أَعِنْهُ على نفسه والهوى
فإنْ لم تُعِنْهُ فمن ذا يُعين !!
أتيتُ وما لي سوى بابكم
فرحماكَ يا ربِّ بالمذنبين
أبوحُ إليكَ وأشكو إليك
حنانيكَ يا ربُّ إنا إليك
وقفتُ ببابك ياخالقي
أُقلُّ الذنوبَ على عاتقي
أجرُّ الخطايا وأشقى بها
لهيباً من الحزن في خافقي
وقفت ببابك – أداء عزام المقيطيب
كلمات: د. محمد المقرن
ألحان: عبدالله المهداوي
توزيع : م. عبدالله السكيتي
(Talent Story)
تسجيل صولو: م. هشام العديني
الهندسة الصوتية والمكساج :
م. عزام المقيطيب
(AZ Studio)
——
كلمات العمل :
وقفتُ ببابك ياخالقي
أُقلُّ الذنوبَ على عاتقي
أجرُّ الخطايا وأشقى بها
لهيباً من الحزن في خافقي
يسوقُ العباد إليكَ الهدى
وذنبي إلى بابكم سائقي
أتيتُ ومالي سوى بابكم
طريحاً أناجيكَ يا خالقي
ذنوبيَ أشكو وما غيرها
أقضَّ مناميَ من مقلتي
أعاتب نفسي أما هزَّها
بكاء الأحبة في سكرتي
أما هزَّها الموت يأتي غداً
وما في كتابي سوى غفلتي
أما هزَّها من فراش الثرى
ظلامٌ تزيد به وحشتي
أعاتب نفسي أما هزَّها
بكاء الأحبة في سكرتي
أما هزَّها من فراش الثرى
ظلامٌ تزيد به وحشتي
ندمتُ فجئتُ لكم تائباً
تسابقني بالأسى حسرتي
أتيتُ وما لي سوى بابكم
فإن تطردنّي فوا ضيعتي
إلهي أتيتُ بصدق الحنين
يناجيكَ بالتوبِ قلبٌ حزين
إلهي أتيتكَ في أضلعي
إلى ساحةِ العفوِ شوقٌ دفين
إلهي أتيتُ لكم تائباً
فألحق طريحكَ في التائبين
أَعِنْهُ على نفسه والهوى
فإنْ لم تُعِنْهُ فمن ذا يُعين !!
إلهي أتيتُ لكم تائباً
فألحق طريحكَ في التائبين
أَعِنْهُ على نفسه والهوى
فإنْ لم تُعِنْهُ فمن ذا يُعين !!
أتيتُ وما لي سوى بابكم
فرحماكَ يا ربِّ بالمذنبين
أبوحُ إليكَ وأشكو إليك
حنانيكَ يا ربُّ إنا إليك
وقفتُ ببابك ياخالقي
أُقلُّ الذنوبَ على عاتقي
أجرُّ الخطايا وأشقى بها
لهيباً من الحزن في خافقي
مشاركة
وقفت ببابك – عزام المقيطيب
مشاركة
وقفت ببابك – عزام المقيطيب
ما خاب قلبي – أداء ماجد الدعوس
كلمات وألحان: أبو بكر فرحان
تسجيل ومكساج واكابيلا:
محمد الصالحاني – ستدوديو مسترينغ
ادارة انتاج: عبدالحميد زياد – ابراهيم الربع
انتاج مرئي: عمار عادل
—-
كلمات العمل:
ما خاب قلبي فيك الهي
ان لم تكن لي يا كل كلي
قل لي فمن لي
يا كل حبي كم طال دربي
هل لي بقربي
زاد اشتياقي والدمع ساقي
فمتى عتاقي
ما خاب قلبي فيك الهي
ان لم تكن لي يا كل كلي
قل لي فمن لي
تدري بحالي تعلم اني
زادي قليل
لكن ظني فيك الهي
ظني جميل جميل
ما خاب قلبي – أداء ماجد الدعوس
كلمات وألحان: أبو بكر فرحان
تسجيل ومكساج واكابيلا:
محمد الصالحاني – ستدوديو مسترينغ
ادارة انتاج: عبدالحميد زياد – ابراهيم الربع
انتاج مرئي: عمار عادل
—-
كلمات العمل:
ما خاب قلبي فيك الهي
ان لم تكن لي يا كل كلي
قل لي فمن لي
يا كل حبي كم طال دربي
هل لي بقربي
زاد اشتياقي والدمع ساقي
فمتى عتاقي
ما خاب قلبي فيك الهي
ان لم تكن لي يا كل كلي
قل لي فمن لي
تدري بحالي تعلم اني
زادي قليل
لكن ظني فيك الهي
ظني جميل جميل
مشاركة
ما خاب قلبي – ماجد الدعوس
مشاركة
ما خاب قلبي – ماجد الدعوس
يا ربنا – أداء محمد الخولاني و صالح البكري
كلمات : تراث
الحان : ابراهيم باعمر
توزيع موسيقي : أنس عزالدين
عود : يوسف البعداني
مكس وماستر : هشام القليصي
انتاج صوتي : فرتاش
شكر خاص :
عزام البكري – زاهر الأغبري
مشاركة
يا ربنا – محمد الخولاني & صالح البكري
مشاركة
الجنة ( مؤثرات ) – عبدالقادر قوزع
طال انتظاري للمنشد يوسف الأيوب
ألحان : يوسف الأيوب
كلمات : عبدالرحمن القاضي
توزيع : محمد الشعيب
تصميم : غالية العتيبي
—
كلمات العمل:
طال ليلي و الليالي
حِملها فوق احتمالي
نال مني غير أني
مَعْيَ ربي لا أبالي
أثقلت روحي عيوبي
كبّلت قلبي ذنوبي
ارجعي يا نفسُ توبي
من ضياعي من ضلالي
كم تنادي يا عبادي
غير أني في عنادي
هائمٌ في كل وادي
عن يميني عن شمالي
طال يا دنيا انتظاري
كان ذنبي باختياري
هل سينجيني اعتذاري
أم سترديني فعالي ؟!
غفلتي جهلي وقوعي
هل تواريهِ دموعي
حان ياربي رجوعي
نادمٌ فاقبل وصالي
عائدٌ يا نور دربي
ساقني خوفي و حبي
واثقٌ بالله ربي
فيه ما أحلى انشغالي
طال انتظاري للمنشد يوسف الأيوب
ألحان : يوسف الأيوب
كلمات : عبدالرحمن القاضي
توزيع : محمد الشعيب
تصميم : غالية العتيبي
—
كلمات العمل:
طال ليلي و الليالي
حِملها فوق احتمالي
نال مني غير أني
مَعْيَ ربي لا أبالي
أثقلت روحي عيوبي
كبّلت قلبي ذنوبي
ارجعي يا نفسُ توبي
من ضياعي من ضلالي
كم تنادي يا عبادي
غير أني في عنادي
هائمٌ في كل وادي
عن يميني عن شمالي
طال يا دنيا انتظاري
كان ذنبي باختياري
هل سينجيني اعتذاري
أم سترديني فعالي ؟!
غفلتي جهلي وقوعي
هل تواريهِ دموعي
حان ياربي رجوعي
نادمٌ فاقبل وصالي
عائدٌ يا نور دربي
ساقني خوفي و حبي
واثقٌ بالله ربي
فيه ما أحلى انشغالي
مشاركة
طال ليلي – يوسف الأيوب
مشاركة
طال ليلي – يوسف الأيوب
بكل الشوق – أداء مشاري العفاسي
من البوم حنيني
…..
تفاصيل العمل :
كلمات : محمد التهامي
أداء وألحان : مشاري راشد العفاسي
توزيع : حمد المانع
….
كلمات العمل :
بكل الشوق في قلبي طرقت الباب يا ربي
و في شفتي ضراعةٌ لقلب ذاب في جنبي
دعاءٌ في تألقه ضياءٌ غير ذي لهب
يسيل الطهر في دمعي ليغسل صدقه ذنبي
و حسبي أنك الرحمن في رضوانه حسبي
تجيب ضراعة المحتاج عند الموقف الصعب
و تهدي خطوة الحيران إن ضلت عن الدرب
طلبت رضاك يا رحمن و استرحمت في طلبي
قصدتك يا حمى روحي و يا غوثي من الكرب
و يا حصني من الأيام و الأيام تعصف بي
بكل الشوق – أداء مشاري العفاسي
من البوم حنيني
…..
تفاصيل العمل :
كلمات : محمد التهامي
أداء وألحان : مشاري راشد العفاسي
توزيع : حمد المانع
….
كلمات العمل :
بكل الشوق في قلبي طرقت الباب يا ربي
و في شفتي ضراعةٌ لقلب ذاب في جنبي
دعاءٌ في تألقه ضياءٌ غير ذي لهب
يسيل الطهر في دمعي ليغسل صدقه ذنبي
و حسبي أنك الرحمن في رضوانه حسبي
تجيب ضراعة المحتاج عند الموقف الصعب
و تهدي خطوة الحيران إن ضلت عن الدرب
طلبت رضاك يا رحمن و استرحمت في طلبي
قصدتك يا حمى روحي و يا غوثي من الكرب
و يا حصني من الأيام و الأيام تعصف بي
مشاركة
بكل الشوق – مشاري العفاسي
مشاركة
بكل الشوق – مشاري العفاسي
Lyrics: Dr. Ahmad Hammoud
Composed & Arranged by: Karim Massaad
Performed by: The Harmony Band
—-
كلمات العمل:
سبحانَ اللهِ الرّحمٰنِ لا يشبهُ مطلقَ إنسانِ
ليسَ المصنوعُ كصانِعِهِ ليسَ الباني كالبنيانِ
شَرعي والعقلُ يقولانِ لو كانَ هناكَ شبيهانِ
والأوّلُ يلحقُهُ موتٌ فالموتُ يجوزُ على الثاني
فاللهُ علا عنْ نقصانِ لو كانَ شبيهَ الإنسانِ
ستجوزُ عليهِ أَحوالي وأنا المحتاجُ أنا الفاني
لو ربّي احتاجَ لآذانِ كي يسمعَ كانَ كإنسانِ
ربّي ذو بصرٍ وكلامٍ من دونِ عيونٍ ولسانِ
لو كانَ هناكَ إلٰهانِ واختلفَ الأوَّلُ والثّاني
فأرادَ الأوّلُ أن أحيا و الثاني أن يتوفّاني
لا يقبلُ عقلُ الإنسانِ موتي وحياتي في ءانِ
إن متُّ فقدْ عجزَ الأوّل أو عشتُ فقد عجزَ الثاني
إن قالوا اتّفقَ الاثنانِ فأجِبهُم لا يتّفقانِ
إلّا لمّا لا يستغني أحدُ الاثنينِ عن الثّاني
ها قدْ ءاتيتُكَ بُرهاني و شرحتُ أدلّةَ إيماني
حاشى للواحدِ يشبهنا موجودٌ من غيرِ مكانِ
Lyrics: Dr. Ahmad Hammoud
Composed & Arranged by: Karim Massaad
Performed by: The Harmony Band
—-
كلمات العمل:
سبحانَ اللهِ الرّحمٰنِ لا يشبهُ مطلقَ إنسانِ
ليسَ المصنوعُ كصانِعِهِ ليسَ الباني كالبنيانِ
شَرعي والعقلُ يقولانِ لو كانَ هناكَ شبيهانِ
والأوّلُ يلحقُهُ موتٌ فالموتُ يجوزُ على الثاني
فاللهُ علا عنْ نقصانِ لو كانَ شبيهَ الإنسانِ
ستجوزُ عليهِ أَحوالي وأنا المحتاجُ أنا الفاني
لو ربّي احتاجَ لآذانِ كي يسمعَ كانَ كإنسانِ
ربّي ذو بصرٍ وكلامٍ من دونِ عيونٍ ولسانِ
لو كانَ هناكَ إلٰهانِ واختلفَ الأوَّلُ والثّاني
فأرادَ الأوّلُ أن أحيا و الثاني أن يتوفّاني
لا يقبلُ عقلُ الإنسانِ موتي وحياتي في ءانِ
إن متُّ فقدْ عجزَ الأوّل أو عشتُ فقد عجزَ الثاني
إن قالوا اتّفقَ الاثنانِ فأجِبهُم لا يتّفقانِ
إلّا لمّا لا يستغني أحدُ الاثنينِ عن الثّاني
ها قدْ ءاتيتُكَ بُرهاني و شرحتُ أدلّةَ إيماني
حاشى للواحدِ يشبهنا موجودٌ من غيرِ مكانِ
مشاركة
برهاني – فرقة هارموني
مشاركة
برهاني – فرقة هارموني
مشاركة
مع الله ( إيقاع ) – أمين حاميم
النشيد الرسمي لـ ” بودكاست صُحبة ”
فكرة ورؤية فنية : إبراهيم بن محمد
أداء: محمد بن عايض
ألحان : موسى العميرة
كلمات : أحمد محمد عبدالمنعم
تسجيل وهندسة : هشام العديني
توزيع وفوكال : أحمد محروس
كورال : محمد زيلعي ومحمد الباشا
تم التسجيل في : Valley Studios – الرياض
مخطوطة : أحمد الثرياء
شكر خاص : مؤسسة كيان الشباب
——-
الكلمات :
مَنْ لِي سِوَاكَ وَمَنْ أَلُوذُ بِهِ إِذَا
ضَاقَتْ عَلَيَّ مَذَاهِبِي يَا رَبَّنَا ؟
إِنِّي زَهِدْتُ عَنِ الْجَمِيعِ لِأَنَّنِي
لَمَّا عَرَفْتُكَ بِتُّ أَعْرِفُ مَنْ أَنَا
وَلَزِمْتُ بَابَكَ وَاعْتَرَفْتُ بِفَاقَتِي
فَوَجَدْتُ أَنَّكَ خَيْرُ مَدْعُوٍّ لَنَا
يَا مَنْ نَفِرُّ إِلَيْهِ مِنْهُ وَعِزُّنَا
فِي ذُلِّ أَنْفُسِنَا إِلَيْهِ ؛ تَوَلَّنَا
يَا مَنْ يُؤَمِّنُ عَبْدَهُ وَيَحُوطُهُ
إِنْ خَافَ مِنْهُ ؛ عَلَىٰ رِضَاكَ تَوَفَّنَا
يَا مَن غِنَىٰ كُلِّ الْوَرَىٰ وَقُنُوعُهُمْ
فِي الْإِفْتِقَارِ إِلَيْهِ ؛ رَضِّ قُلُوبَنَا
يَا مَنْ يُجِيرُ وَلَا يُجَارُ عَلَيْهِ ؛ مَنْ
لِلْمُذْنِبِينَ إِذَا رَدَدْتَ دُعَاءَنَا ؟
لِلَّٰهِ دَرُّ النَّائِبَاتِ فَكَمْ جَلَتْ
غَبَشَ الْعُيُونِ وَنَبَّهَتْ قَلْبًا وَنَىٰ
النشيد الرسمي لـ ” بودكاست صُحبة ”
فكرة ورؤية فنية : إبراهيم بن محمد
أداء: محمد بن عايض
ألحان : موسى العميرة
كلمات : أحمد محمد عبدالمنعم
تسجيل وهندسة : هشام العديني
توزيع وفوكال : أحمد محروس
كورال : محمد زيلعي ومحمد الباشا
تم التسجيل في : Valley Studios – الرياض
مخطوطة : أحمد الثرياء
شكر خاص : مؤسسة كيان الشباب
——-
الكلمات :
مَنْ لِي سِوَاكَ وَمَنْ أَلُوذُ بِهِ إِذَا
ضَاقَتْ عَلَيَّ مَذَاهِبِي يَا رَبَّنَا ؟
إِنِّي زَهِدْتُ عَنِ الْجَمِيعِ لِأَنَّنِي
لَمَّا عَرَفْتُكَ بِتُّ أَعْرِفُ مَنْ أَنَا
وَلَزِمْتُ بَابَكَ وَاعْتَرَفْتُ بِفَاقَتِي
فَوَجَدْتُ أَنَّكَ خَيْرُ مَدْعُوٍّ لَنَا
يَا مَنْ نَفِرُّ إِلَيْهِ مِنْهُ وَعِزُّنَا
فِي ذُلِّ أَنْفُسِنَا إِلَيْهِ ؛ تَوَلَّنَا
يَا مَنْ يُؤَمِّنُ عَبْدَهُ وَيَحُوطُهُ
إِنْ خَافَ مِنْهُ ؛ عَلَىٰ رِضَاكَ تَوَفَّنَا
يَا مَن غِنَىٰ كُلِّ الْوَرَىٰ وَقُنُوعُهُمْ
فِي الْإِفْتِقَارِ إِلَيْهِ ؛ رَضِّ قُلُوبَنَا
يَا مَنْ يُجِيرُ وَلَا يُجَارُ عَلَيْهِ ؛ مَنْ
لِلْمُذْنِبِينَ إِذَا رَدَدْتَ دُعَاءَنَا ؟
لِلَّٰهِ دَرُّ النَّائِبَاتِ فَكَمْ جَلَتْ
غَبَشَ الْعُيُونِ وَنَبَّهَتْ قَلْبًا وَنَىٰ
مشاركة
من لي سواك – محمد بن عايض
مشاركة
من لي سواك – محمد بن عايض
رب الخفايا – أداء والحان الفهد
كلمات: أمل الشيخ
توزيع : عبدالرحمن الزيد
مكس & ماستر : عاصم ياسر
فوكال : أحمد سيف
مخطوطة : محمد الجديدي
—-
كلمات العمل :
ㅤ
عفا الله العظيم عن ارتجافي
و عن دمعي و عن وجع الحنايا
أيبكي من يكون له إلهٌ ..
إذا أعطاهُ .. يدهش في العطايا !
و لو أزرتْ بيَ الأيام حتى
رأيت العمرَ أنواع البلايا !
فلا يبقى معي إلا اصطباري
و ما جاهدت فيه من النوايا !
و لو أخلصت و الدنيا جميعًا ..
تضيم الروح من كل الزوايا !
و لو ضاقت بيَ الأيام ذرعًا ..
فأبقى أرتدي طيب السجايا !
و ما ضر ابن آدم أن يُنادى
وحيدًا .. لا معين من البرايا !
و لكن ضره إن ضاع دينٌ
و لم يصلح إذا يخلو الخبايا !
و ما يخفى عن الرحمن شيء !
و كيف و ربنا رب الخفايا !
و لم أشفق على نفسي و لكن
على نفسي إذا أتت الرزايا !
يظن الناس أني خير عبدٍ
و لا أدري .. أتغفر لي الخطايا
و تقصيري .. و تفريطي بربٍ
أتى بقلوب من صدقوا هدايا !
فآهٍ .. إن دفنتُ دفنتُ وحدي ..
إذا ما الدود يأكل بي الحوايا !
فأيم الله لم يشفع مديحٌ
و لا من عض في الشفة الثنايا !
ولا عملٌ قدمت به لربي ..
وأفقرني بآخرتي مُنايا !
و آمالي .. إذا شهدت فهل لي
ستشهد أم عليّ إذا الخلايا*
سيُنطقها الكبير .. فوا غياثي !
و كيف أقول إن شهدت خُطايا
إلهي .. غير أنْ في الصدر قلبًا ..
إلهي .. صنتهُ .. بين الحنايا
فلم أشرك مع الرحمن ندّا ً ..
و لا أحدًا .. يئستُ من البرايا ..
وقفت بباب جودك يا إلهي
أبثّ إليك لو عتت القضايا ..
فسامحني .. و لا تطرد فؤادي ..
إذا نزلت بأضلاعي المنايا
رب الخفايا – أداء والحان الفهد
كلمات: أمل الشيخ
توزيع : عبدالرحمن الزيد
مكس & ماستر : عاصم ياسر
فوكال : أحمد سيف
مخطوطة : محمد الجديدي
—-
كلمات العمل :
ㅤ
عفا الله العظيم عن ارتجافي
و عن دمعي و عن وجع الحنايا
أيبكي من يكون له إلهٌ ..
إذا أعطاهُ .. يدهش في العطايا !
و لو أزرتْ بيَ الأيام حتى
رأيت العمرَ أنواع البلايا !
فلا يبقى معي إلا اصطباري
و ما جاهدت فيه من النوايا !
و لو أخلصت و الدنيا جميعًا ..
تضيم الروح من كل الزوايا !
و لو ضاقت بيَ الأيام ذرعًا ..
فأبقى أرتدي طيب السجايا !
و ما ضر ابن آدم أن يُنادى
وحيدًا .. لا معين من البرايا !
و لكن ضره إن ضاع دينٌ
و لم يصلح إذا يخلو الخبايا !
و ما يخفى عن الرحمن شيء !
و كيف و ربنا رب الخفايا !
و لم أشفق على نفسي و لكن
على نفسي إذا أتت الرزايا !
يظن الناس أني خير عبدٍ
و لا أدري .. أتغفر لي الخطايا
و تقصيري .. و تفريطي بربٍ
أتى بقلوب من صدقوا هدايا !
فآهٍ .. إن دفنتُ دفنتُ وحدي ..
إذا ما الدود يأكل بي الحوايا !
فأيم الله لم يشفع مديحٌ
و لا من عض في الشفة الثنايا !
ولا عملٌ قدمت به لربي ..
وأفقرني بآخرتي مُنايا !
و آمالي .. إذا شهدت فهل لي
ستشهد أم عليّ إذا الخلايا*
سيُنطقها الكبير .. فوا غياثي !
و كيف أقول إن شهدت خُطايا
إلهي .. غير أنْ في الصدر قلبًا ..
إلهي .. صنتهُ .. بين الحنايا
فلم أشرك مع الرحمن ندّا ً ..
و لا أحدًا .. يئستُ من البرايا ..
وقفت بباب جودك يا إلهي
أبثّ إليك لو عتت القضايا ..
فسامحني .. و لا تطرد فؤادي ..
إذا نزلت بأضلاعي المنايا
مشاركة
رب الخفايا – الفهد
مشاركة
رب الخفايا – الفهد
رحماك يا الله – أداء فريق هارموني
كلمات: رامي تريكي
الحان وتوزيع: كريم مسعد
—-
كلمات العمل:
فالهمُّ فوقَ ذُنوبِهِ والآهُ فَوقَ الآهْ
واشَوقَاهُ للعَفوِ والغفرانِ والتّقوى
لُطفًا بِهِ.. عفوًا.. رِضى.. رُحماكَ يا اللهْ
يا خالقَ الصُّبحِ المُنيرِ اللّيلُ فينا طالْ
والظَّهرُ مَحنِيًّا غدا من شِدَّةِ الأحمالْ
سُحُبُ الهمومِ شديدةٌ وبلاؤُنا هطّالْ
فرّج همومًا تعتري الأرواحَ يا اللهْ
واحُرقَةَ الصّبِّ المُعَنّى كم بكَتْ عيناهْ
يرجوكَ في الظُّلْماتِ تعفو عنهُ يا اللهْ
واشَوقَاهُ للُّطفِ والرّحماتِ في البلوى
لُطفًا بِهِ.. عفوًا.. رِضى.. رُحماكَ يا اللهْ
نبكي على غفلاتِنا في غمرةِ الأوزارْ
غرقى بها.. أرواحُنا تخشى عذابَ النّار
جاءتْ رَجاءَ صَلاحِها في باحةِ الأنوارْ
ترجوكَ فاغفِرْ.. أصلحِ الأحوالَ يا اللهْ
لَيلُ الكَسيرِ بِعَتْمِهِ خَوفٌ من الأخطارْ
وأمانُهُ لُقيا الشّفيعِ المجتبى المختارْ
أمِّنهُ ربّي جُدْ على المحتارِ بالأسرارْ
لُطفًا بِهِ.. عفوًا.. رِضى.. رُحماكَ يا اللهْ
الشَّوقُ فَوقَ الشّوقِ زادَ النّارَ في الأحشاءْ
للمصطفى أحلى الورى والقبّةِ الخضراءْ
أناْ كلّما ذُكِرَ النّبيُّ يهونُ كلُّ بلاءْ
فارحَمْ عُبَيدَكَ باللِّقا والقُربِ يا اللهْ
رحماك يا الله – أداء فريق هارموني
كلمات: رامي تريكي
الحان وتوزيع: كريم مسعد
—-
كلمات العمل:
فالهمُّ فوقَ ذُنوبِهِ والآهُ فَوقَ الآهْ
واشَوقَاهُ للعَفوِ والغفرانِ والتّقوى
لُطفًا بِهِ.. عفوًا.. رِضى.. رُحماكَ يا اللهْ
يا خالقَ الصُّبحِ المُنيرِ اللّيلُ فينا طالْ
والظَّهرُ مَحنِيًّا غدا من شِدَّةِ الأحمالْ
سُحُبُ الهمومِ شديدةٌ وبلاؤُنا هطّالْ
فرّج همومًا تعتري الأرواحَ يا اللهْ
واحُرقَةَ الصّبِّ المُعَنّى كم بكَتْ عيناهْ
يرجوكَ في الظُّلْماتِ تعفو عنهُ يا اللهْ
واشَوقَاهُ للُّطفِ والرّحماتِ في البلوى
لُطفًا بِهِ.. عفوًا.. رِضى.. رُحماكَ يا اللهْ
نبكي على غفلاتِنا في غمرةِ الأوزارْ
غرقى بها.. أرواحُنا تخشى عذابَ النّار
جاءتْ رَجاءَ صَلاحِها في باحةِ الأنوارْ
ترجوكَ فاغفِرْ.. أصلحِ الأحوالَ يا اللهْ
لَيلُ الكَسيرِ بِعَتْمِهِ خَوفٌ من الأخطارْ
وأمانُهُ لُقيا الشّفيعِ المجتبى المختارْ
أمِّنهُ ربّي جُدْ على المحتارِ بالأسرارْ
لُطفًا بِهِ.. عفوًا.. رِضى.. رُحماكَ يا اللهْ
الشَّوقُ فَوقَ الشّوقِ زادَ النّارَ في الأحشاءْ
للمصطفى أحلى الورى والقبّةِ الخضراءْ
أناْ كلّما ذُكِرَ النّبيُّ يهونُ كلُّ بلاءْ
فارحَمْ عُبَيدَكَ باللِّقا والقُربِ يا اللهْ
مشاركة
رحماك يا الله – فريق هارموني
مشاركة
رحماك يا الله – فريق هارموني
مفاز الغيب – أداء موسى العميرة
كلمات الشاعر : نايف بن سليمان النماش
الحان : موسى العميرة
—–
كلمات العمل :
انَخْتُ تحْتَ رِحَابِ البَابِ آمَالي
رَميتُ ثَمَّ عَصَا سَعْييّ وترْحَالي
وقَفتُ بِالبَابِ لازادٌ ولاَ عَملٌ
أنَا الذَليلُ أضَرَّتْ فِيَّ أغْلَالِي
وهْوَ الرحيمُ ولِيْ فِي ظِلِّ رَحْمَتِهِ
فَيٌء يُظَلِّلُ مِن حَرٍ ومِنْ صَالِ
أَتَيتُ يُثْقِلُنِي ذَنْبِي أُعَالِجُهُ
ياربِ حُطَّ خَطِيئاتِي وأحْمَالِي
قَطعتُ ياربِ دَرْبَ العُمرِ فِي سَرَفٍ
أَرْجُو نَدَاكَ عَلى مَا كَانَ مِن حَالِي
فإنْ قُبِلتُ فيَا سَعْدِي ويا أَنَسِي
وإنْ رُدِدتُ فتَقْصِيرِي وإهْمَالِي
أما رَجَائِي وآمَالِي فَغَالِيةٌ
والظَنُّ فِي اللهِ عَالٍ أيَّمَا عَالِي
لأَقطَعَنَّ مفَازَ الغَيبِ فِي ثِقَةٍ
وأضْرِبنّ قِفَارَ المَهْمَهِ الخَالِي
أَحُثُ رَكبِي إلَى ربِي ولِي أملٌ
تُخْفيهِ عَينيَّ عَن دَمعِي وَهَمَّالِي
لأِنْ غَرِقتُ بتسْويفِي ومَعْصيَتي
فأنتَ حَبلُ نجَاتِي .. أنتَ آمَالِي
وإنْ أَكُنْ أهْلَ إجْرَامٍ وذَا خطأٍ
فأنتَ أهلٌ لعِتقِي أنتَ لِي وَالِي
أَعْيَا لِسَانِيَ مِنْ مَدحٍ وَ مَحْمَدةٍ
و حَارَ فَكْريَ فِي تصْرِيفِ أقْوَالِي
لهُ الثَنَاءُ إلَى أنْ يَنتَهِي وَلهُ
الحمدُ في كلِّ إبْدَارٍ وإهْلَالِ
والكبْرِياءُ لهُ والفضلُ فِي يَدهِ
هو القويُّ وذُو عِزٍّ وإجْلالٌ
للهِ كُلُّ صِفَاتِ الحَمدِ كَامِلةً
هُو المُنزَّهُ عَنْ نَقصٍ وإخْلَالِ
للهِ تشْتَاقُ أرْوَاحٌ مُتيَمَةٌ
لا أبعدَ اللهُ هَذا الشَوقَ عنْ بالِي
مفاز الغيب – أداء موسى العميرة
كلمات الشاعر : نايف بن سليمان النماش
الحان : موسى العميرة
—–
كلمات العمل :
انَخْتُ تحْتَ رِحَابِ البَابِ آمَالي
رَميتُ ثَمَّ عَصَا سَعْييّ وترْحَالي
وقَفتُ بِالبَابِ لازادٌ ولاَ عَملٌ
أنَا الذَليلُ أضَرَّتْ فِيَّ أغْلَالِي
وهْوَ الرحيمُ ولِيْ فِي ظِلِّ رَحْمَتِهِ
فَيٌء يُظَلِّلُ مِن حَرٍ ومِنْ صَالِ
أَتَيتُ يُثْقِلُنِي ذَنْبِي أُعَالِجُهُ
ياربِ حُطَّ خَطِيئاتِي وأحْمَالِي
قَطعتُ ياربِ دَرْبَ العُمرِ فِي سَرَفٍ
أَرْجُو نَدَاكَ عَلى مَا كَانَ مِن حَالِي
فإنْ قُبِلتُ فيَا سَعْدِي ويا أَنَسِي
وإنْ رُدِدتُ فتَقْصِيرِي وإهْمَالِي
أما رَجَائِي وآمَالِي فَغَالِيةٌ
والظَنُّ فِي اللهِ عَالٍ أيَّمَا عَالِي
لأَقطَعَنَّ مفَازَ الغَيبِ فِي ثِقَةٍ
وأضْرِبنّ قِفَارَ المَهْمَهِ الخَالِي
أَحُثُ رَكبِي إلَى ربِي ولِي أملٌ
تُخْفيهِ عَينيَّ عَن دَمعِي وَهَمَّالِي
لأِنْ غَرِقتُ بتسْويفِي ومَعْصيَتي
فأنتَ حَبلُ نجَاتِي .. أنتَ آمَالِي
وإنْ أَكُنْ أهْلَ إجْرَامٍ وذَا خطأٍ
فأنتَ أهلٌ لعِتقِي أنتَ لِي وَالِي
أَعْيَا لِسَانِيَ مِنْ مَدحٍ وَ مَحْمَدةٍ
و حَارَ فَكْريَ فِي تصْرِيفِ أقْوَالِي
لهُ الثَنَاءُ إلَى أنْ يَنتَهِي وَلهُ
الحمدُ في كلِّ إبْدَارٍ وإهْلَالِ
والكبْرِياءُ لهُ والفضلُ فِي يَدهِ
هو القويُّ وذُو عِزٍّ وإجْلالٌ
للهِ كُلُّ صِفَاتِ الحَمدِ كَامِلةً
هُو المُنزَّهُ عَنْ نَقصٍ وإخْلَالِ
للهِ تشْتَاقُ أرْوَاحٌ مُتيَمَةٌ
لا أبعدَ اللهُ هَذا الشَوقَ عنْ بالِي
مشاركة
مفاز الغيب – موسى العميرة
مشاركة
مفاز الغيب – موسى العميرة
مشاركة
تعلقت بالأسباب ( البوم دانه – مؤثرات ) – هاشم باروم
مشاركة