بدون موسيقى
أحب الناس
أحب الناس – أداء محمد زكي
من البوم أعذب الألحان
كلمات : سليم عبدالقادر
ألحان : وسيم فارس
الهندسة الصوتية : أحمد رامي
الإشراف العام : محمد خلف , مجدي المرشدي , محمد زكي
من البوم
تفاصيل نشيد
أعذب الألحان
, , , , , , , , , , ,
تفاصيل نشيد
أعذب الألحان
, , , , , , , , , , ,
أحب الناس – أداء محمد زكي
من البوم أعذب الألحان
كلمات : سليم عبدالقادر
ألحان : وسيم فارس
الهندسة الصوتية : أحمد رامي
الإشراف العام : محمد خلف , مجدي المرشدي , محمد زكي
مشاركة
أحب الناس – محمد زكي
أعمال قد تنال استحسانك
مشاركة
فوق الملايين ( مؤثرات ) – مشاري العرادة
مشاركة
أحلى فلسطين ( مؤثرات ) – مهند منصور
مشاركة
عرفتك ( البوم مولاي – مؤثرات ) – محمد الحسيان
مشاركة
قلبي يحن ( مؤثرات ) – أيمن الحلاق
Lyrics: Maher Zain & Bara Kherigi
Melody & Arrangement: Maher Zain
Mixing: Ronny Lahti
—
“Forgive Me” Lyrics:
I’m about to lose the battle and cross the line
I’m about to make another mistake
And even though I try to stay away
Everything around me keeps dragging me in
I can’t help thinking to myself
What if my time would end today, today, today?
Can I guarantee that I will get another chance
Before it’s too late, too late, too late
Chorus:
Forgive me… My heart is so full of regret
Forgive me… Now is the right time for me to repent, repent, repent..
Am I out of my mind?
What did I do? Oh, I feel so bad!
And every time I try to start all over again
My shame comes back to haunt me
I’m trying hard to walk away
But temptation is surrounding me, surrounding me
I wish that I could find the strength to change my life
Before it’s too late, too late, too late
CHORUS
I know O Allah You’re the Most-Forgiving
And that You’ve promised to
Always be there when I call upon You
So now I’m standing here
Ashamed of all the mistakes I’ve committed
Please don’t turn me away
And hear my prayer when I ask You to
CHORUS
Lyrics: Maher Zain & Bara Kherigi
Melody & Arrangement: Maher Zain
Mixing: Ronny Lahti
—
“Forgive Me” Lyrics:
I’m about to lose the battle and cross the line
I’m about to make another mistake
And even though I try to stay away
Everything around me keeps dragging me in
I can’t help thinking to myself
What if my time would end today, today, today?
Can I guarantee that I will get another chance
Before it’s too late, too late, too late
Chorus:
Forgive me… My heart is so full of regret
Forgive me… Now is the right time for me to repent, repent, repent..
Am I out of my mind?
What did I do? Oh, I feel so bad!
And every time I try to start all over again
My shame comes back to haunt me
I’m trying hard to walk away
But temptation is surrounding me, surrounding me
I wish that I could find the strength to change my life
Before it’s too late, too late, too late
CHORUS
I know O Allah You’re the Most-Forgiving
And that You’ve promised to
Always be there when I call upon You
So now I’m standing here
Ashamed of all the mistakes I’ve committed
Please don’t turn me away
And hear my prayer when I ask You to
CHORUS
مشاركة
Forgive Me (Vocals Only – No Music) – Maher Zain
مشاركة
Forgive Me (Vocals Only – No Music) – Maher Zain
الرحيل – أداء أحمد بوخاطر
تفاصيل العمل :
أداء و ألحان : أحمد بوخاطر
كلمات : هشام زرزور
إدارة و إشراف : فادي طلبي
…
كلمات العمل :
هذي الحياة سفر طويل
والزاد فيها زاد قليل
ما نحن فيها إلا عبور
والمكث فيها ليس يطول
والعمر مهما يبدوا طويلاً
يوماً سيأتي وقت الرحيل
فلما التجافي عن دار خلد
ولما التفاني فيما يزول
ولما التبادي في حب دنيا
ما اغتر فيها إلا جهول
جئت الحياة
تبكي وليدأً
اليوم تمضي
تمضي سعيداً
قد أوقفتنا بلظى هواها
بل أشغلتنا عما سواها
حتى نسينا ربنا الله القريب
ولقاءه والموت واليوم العصيب
يوماً نوفى ماقد عملنا
أحصاه ربي لكن غفلنا
أدعوك ربي ضارعاً سرا وجهراً
أنت المرجى خالقي دنيا وأخرى
طهر فؤادي
من حب دنيا
واجعله دوماً
بالذكر حيا
الرحيل – أداء أحمد بوخاطر
تفاصيل العمل :
أداء و ألحان : أحمد بوخاطر
كلمات : هشام زرزور
إدارة و إشراف : فادي طلبي
…
كلمات العمل :
هذي الحياة سفر طويل
والزاد فيها زاد قليل
ما نحن فيها إلا عبور
والمكث فيها ليس يطول
والعمر مهما يبدوا طويلاً
يوماً سيأتي وقت الرحيل
فلما التجافي عن دار خلد
ولما التفاني فيما يزول
ولما التبادي في حب دنيا
ما اغتر فيها إلا جهول
جئت الحياة
تبكي وليدأً
اليوم تمضي
تمضي سعيداً
قد أوقفتنا بلظى هواها
بل أشغلتنا عما سواها
حتى نسينا ربنا الله القريب
ولقاءه والموت واليوم العصيب
يوماً نوفى ماقد عملنا
أحصاه ربي لكن غفلنا
أدعوك ربي ضارعاً سرا وجهراً
أنت المرجى خالقي دنيا وأخرى
طهر فؤادي
من حب دنيا
واجعله دوماً
بالذكر حيا
مشاركة
الرحيل – أحمد بوخاطر
مشاركة
الرحيل – أحمد بوخاطر
مشاركة
الزهراء ( مؤثرات ) – خالد عبدالقادر
مشاركة
بالقرآن اهتديت – عبدالرحمن الكندري & عبدالعزيز عبدالغني
أداء والحان : مشاري العرادة
كلمات : أحمد الكندري
كورال : خالد الحقان – محمد الرشيد
توزيع : عاصم البني
إنتاج : شركة جلف ميديا للنشر والتوزيع والإنتاج الفني – الكويت
مشاركة
فرشي التراب ( البوم يا رجائي الثالث – مؤثرات ) – مشاري العرادة
المعلم – أداء حمزة غريب
تفاصيل العمل :
كلمات والحان : حمزة غريب
توزيع : Studiona
مكس وماستر : عمرو العقاد
راعي الكتروني حصري : شبكة سما العالمية
—-
كلمات العمل :
الله الله على المعلم
الله الله على التعليم
الله الله على الأستاذ
بقرار ظالم رجع سراب
في ظلامنا صرت نورنا
عطر فكرنا فاح
فالمعلم رمز فخرنا
كل جهلنا راح
أستاذي ياحبيبي
أستاذي لك احترامي
أفديك بدمائي
أستاذي يا نور عيني
في زماننا رغم قهرنا
فجر نصرنا لاح
فالمعلم ارث رسلنا
نور علمنا ساح
المعلم – أداء حمزة غريب
تفاصيل العمل :
كلمات والحان : حمزة غريب
توزيع : Studiona
مكس وماستر : عمرو العقاد
راعي الكتروني حصري : شبكة سما العالمية
—-
كلمات العمل :
الله الله على المعلم
الله الله على التعليم
الله الله على الأستاذ
بقرار ظالم رجع سراب
في ظلامنا صرت نورنا
عطر فكرنا فاح
فالمعلم رمز فخرنا
كل جهلنا راح
أستاذي ياحبيبي
أستاذي لك احترامي
أفديك بدمائي
أستاذي يا نور عيني
في زماننا رغم قهرنا
فجر نصرنا لاح
فالمعلم ارث رسلنا
نور علمنا ساح
مشاركة
المعلم – حمزة غريب
مشاركة
المعلم – حمزة غريب
أداء وألحان ومكساج :
مشاري راشد العفاسي
كلمات :
أبو الطيب المتنبي
توزيع :
أحمد سعيد ومصطفى قاسم
—
كلمات العمل :
وَاحَرّ قَلْباهُ ممّنْ قَلْبُهُ شَبِمُ وَمَنْ بجِسْمي وَحالي عِندَهُ سَقَمُ
ما لي أُكَتِّمُ حُبّاً قَدْ بَرَى جَسَدي وَتَدّعي حُبّ سَيفِ الدّوْلةِ الأُمَمُ
إنْ كَانَ يَجْمَعُنَا حُبٌّ لِغُرّتِهِ فَلَيْتَ أنّا بِقَدْرِ الحُبّ نَقْتَسِمُ
قد زُرْتُهُ وَسُيُوفُ الهِنْدِ مُغْمَدَةٌ وَقد نَظَرْتُ إلَيْهِ وَالسّيُوفُ دَمُ
***
فكانَ أحْسَنَ خَلقِ الله كُلّهِمِ وَكانَ أحسنَ ما في الأحسَنِ الشّيَمُ
فَوْتُ العَدُوّ الذي يَمّمْتَهُ ظَفَرٌ في طَيّهِ أسَفٌ في طَيّهِ نِعَمُ
قد نابَ عنكَ شديدُ الخوْفِ وَاصْطنعتْ لَكَ المَهابَةُ ما لا تَصْنَعُ البُهَمُ
أَلزَمتَ نَفسَكَ شَيئاً لَيسَ يَلزَمُها أَن لا يُوارِيَهُم أَرضٌ وَلا عَلَمُ
***
أكُلّمَا رُمْتَ جَيْشاً فانْثَنَى هَرَباً تَصَرّفَتْ بِكَ في آثَارِهِ الهِمَمُ
عَلَيْكَ هَزْمُهُمُ في كلّ مُعْتَرَكٍ وَمَا عَلَيْكَ بهِمْ عارٌ إذا انهَزَمُوا
أمَا تَرَى ظَفَراً حُلْواً سِوَى ظَفَرٍ تَصافَحَتْ فيهِ بِيضُ الهِنْدِ وَاللِّممُ
يا أعدَلَ النّاسِ إلاّ في مُعامَلَتي فيكَ الخِصامُ وَأنتَ الخصْمُ وَالحكَمُ
***
أُعِيذُها نَظَراتٍ مِنْكَ صادِقَةً أن تحسَبَ الشّحمَ فيمن شحمهُ وَرَمُ
وَمَا انْتِفَاعُ أخي الدّنْيَا بِنَاظِرِهِ إذا اسْتَوَتْ عِنْدَهُ الأنْوارُ وَالظُّلَمُ
سَيعْلَمُ الجَمعُ ممّنْ ضَمّ مَجلِسُنا بأنّني خَيرُ مَنْ تَسْعَى بهِ قَدَمُ
أنَا الذي نَظَرَ الأعْمَى إلى أدَبي وَأسْمَعَتْ كَلِماتي مَنْ بهِ صَمَمُ
***
أنَامُ مِلْءَ جُفُوني عَنْ شَوَارِدِهَا وَيَسْهَرُ الخَلْقُ جَرّاهَا وَيخْتَصِمُ
وَجاهِلٍ مَدّهُ في جَهْلِهِ ضَحِكي حَتى أتَتْه يَدٌ فَرّاسَةٌ وَفَمُ
إذا رَأيْتَ نُيُوبَ اللّيْثِ بارِزَةً فَلا تَظُنّنّ أنّ اللّيْثَ يَبْتَسِمُ
وَمُهْجَةٍ مُهْجَتي من هَمّ صَاحِبها أدرَكْتُهَا بجَوَادٍ ظَهْرُه حَرَمُ
***
رِجلاهُ في الرّكضِ رِجلٌ وَاليدانِ يَدٌ وَفِعْلُهُ مَا تُريدُ الكَفُّ وَالقَدَمُ
وَمُرْهَفٍ سرْتُ بينَ الجَحْفَلَينِ بهِ حتى ضرَبْتُ وَمَوْجُ المَوْتِ يَلْتَطِمُ
الخَيْلُ وَاللّيْلُ وَالبَيْداءُ تَعرِفُني وَالسّيفُ وَالرّمحُ والقرْطاسُ وَالقَلَمُ
صَحِبْتُ في الفَلَواتِ الوَحشَ منفَرِداً حتى تَعَجّبَ مني القُورُ وَالأكَمُ
***
يَا مَنْ يَعِزّ عَلَيْنَا أنْ نُفَارِقَهُمْ وِجدانُنا كُلَّ شيءٍ بَعدَكمْ عَدَمُ
مَا كانَ أخلَقَنَا مِنكُمْ بتَكرِمَةٍ لَوْ أنّ أمْرَكُمُ مِن أمرِنَا أمَمُ
إنْ كانَ سَرّكُمُ ما قالَ حاسِدُنَا فَمَا لجُرْحٍ إذا أرْضاكُمُ ألَمُ
وَبَيْنَنَا لَوْ رَعَيْتُمْ ذاكَ مَعرِفَةٌ إنّ المَعارِفَ في أهْلِ النُّهَى ذِمَمُ
***
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
ما أبعدَ العَيبَ والنّقصانَ منْ شرَفي أنَا الثّرَيّا وَذانِ الشّيبُ وَالهَرَمُ
لَيْتَ الغَمَامَ الذي عندي صَواعِقُهُ يُزيلُهُنّ إلى مَنْ عِنْدَهُ الدِّيَمُ
أرَى النّوَى يَقتَضيني كلَّ مَرْحَلَةٍ لا تَسْتَقِلّ بها الوَخّادَةُ الرُّسُمُ
***
لَئِنْ تَرَكْنَ ضُمَيراً عَنْ مَيامِنِنا لَيَحْدُثَنّ لمَنْ وَدّعْتُهُمْ نَدَمُ
إذا تَرَحّلْتَ عن قَوْمٍ وَقَد قَدَرُوا أنْ لا تُفارِقَهُمْ فالرّاحِلونَ هُمُ
شَرُّ البِلادِ مَكانٌ لا صَديقَ بِهِ وَشَرُّ ما يَكسِبُ الإنسانُ ما يَصِمُ
وَشَرُّ ما قَنّصَتْهُ رَاحَتي قَنَصٌ شُهْبُ البُزاةِ سَواءٌ فيهِ والرَّخَمُ
بأيّ لَفْظٍ تَقُولُ الشّعْرَ زِعْنِفَةٌ تَجُوزُ عِندَكَ لا عُرْبٌ وَلا عَجَمُ
هَذا عِتابُكَ إلاّ أنّهُ مِقَةٌ قد ضُمّنَ الدُّرَّ إلاّ أنّهُ كَلِمُ
أداء وألحان ومكساج :
مشاري راشد العفاسي
كلمات :
أبو الطيب المتنبي
توزيع :
أحمد سعيد ومصطفى قاسم
—
كلمات العمل :
وَاحَرّ قَلْباهُ ممّنْ قَلْبُهُ شَبِمُ وَمَنْ بجِسْمي وَحالي عِندَهُ سَقَمُ
ما لي أُكَتِّمُ حُبّاً قَدْ بَرَى جَسَدي وَتَدّعي حُبّ سَيفِ الدّوْلةِ الأُمَمُ
إنْ كَانَ يَجْمَعُنَا حُبٌّ لِغُرّتِهِ فَلَيْتَ أنّا بِقَدْرِ الحُبّ نَقْتَسِمُ
قد زُرْتُهُ وَسُيُوفُ الهِنْدِ مُغْمَدَةٌ وَقد نَظَرْتُ إلَيْهِ وَالسّيُوفُ دَمُ
***
فكانَ أحْسَنَ خَلقِ الله كُلّهِمِ وَكانَ أحسنَ ما في الأحسَنِ الشّيَمُ
فَوْتُ العَدُوّ الذي يَمّمْتَهُ ظَفَرٌ في طَيّهِ أسَفٌ في طَيّهِ نِعَمُ
قد نابَ عنكَ شديدُ الخوْفِ وَاصْطنعتْ لَكَ المَهابَةُ ما لا تَصْنَعُ البُهَمُ
أَلزَمتَ نَفسَكَ شَيئاً لَيسَ يَلزَمُها أَن لا يُوارِيَهُم أَرضٌ وَلا عَلَمُ
***
أكُلّمَا رُمْتَ جَيْشاً فانْثَنَى هَرَباً تَصَرّفَتْ بِكَ في آثَارِهِ الهِمَمُ
عَلَيْكَ هَزْمُهُمُ في كلّ مُعْتَرَكٍ وَمَا عَلَيْكَ بهِمْ عارٌ إذا انهَزَمُوا
أمَا تَرَى ظَفَراً حُلْواً سِوَى ظَفَرٍ تَصافَحَتْ فيهِ بِيضُ الهِنْدِ وَاللِّممُ
يا أعدَلَ النّاسِ إلاّ في مُعامَلَتي فيكَ الخِصامُ وَأنتَ الخصْمُ وَالحكَمُ
***
أُعِيذُها نَظَراتٍ مِنْكَ صادِقَةً أن تحسَبَ الشّحمَ فيمن شحمهُ وَرَمُ
وَمَا انْتِفَاعُ أخي الدّنْيَا بِنَاظِرِهِ إذا اسْتَوَتْ عِنْدَهُ الأنْوارُ وَالظُّلَمُ
سَيعْلَمُ الجَمعُ ممّنْ ضَمّ مَجلِسُنا بأنّني خَيرُ مَنْ تَسْعَى بهِ قَدَمُ
أنَا الذي نَظَرَ الأعْمَى إلى أدَبي وَأسْمَعَتْ كَلِماتي مَنْ بهِ صَمَمُ
***
أنَامُ مِلْءَ جُفُوني عَنْ شَوَارِدِهَا وَيَسْهَرُ الخَلْقُ جَرّاهَا وَيخْتَصِمُ
وَجاهِلٍ مَدّهُ في جَهْلِهِ ضَحِكي حَتى أتَتْه يَدٌ فَرّاسَةٌ وَفَمُ
إذا رَأيْتَ نُيُوبَ اللّيْثِ بارِزَةً فَلا تَظُنّنّ أنّ اللّيْثَ يَبْتَسِمُ
وَمُهْجَةٍ مُهْجَتي من هَمّ صَاحِبها أدرَكْتُهَا بجَوَادٍ ظَهْرُه حَرَمُ
***
رِجلاهُ في الرّكضِ رِجلٌ وَاليدانِ يَدٌ وَفِعْلُهُ مَا تُريدُ الكَفُّ وَالقَدَمُ
وَمُرْهَفٍ سرْتُ بينَ الجَحْفَلَينِ بهِ حتى ضرَبْتُ وَمَوْجُ المَوْتِ يَلْتَطِمُ
الخَيْلُ وَاللّيْلُ وَالبَيْداءُ تَعرِفُني وَالسّيفُ وَالرّمحُ والقرْطاسُ وَالقَلَمُ
صَحِبْتُ في الفَلَواتِ الوَحشَ منفَرِداً حتى تَعَجّبَ مني القُورُ وَالأكَمُ
***
يَا مَنْ يَعِزّ عَلَيْنَا أنْ نُفَارِقَهُمْ وِجدانُنا كُلَّ شيءٍ بَعدَكمْ عَدَمُ
مَا كانَ أخلَقَنَا مِنكُمْ بتَكرِمَةٍ لَوْ أنّ أمْرَكُمُ مِن أمرِنَا أمَمُ
إنْ كانَ سَرّكُمُ ما قالَ حاسِدُنَا فَمَا لجُرْحٍ إذا أرْضاكُمُ ألَمُ
وَبَيْنَنَا لَوْ رَعَيْتُمْ ذاكَ مَعرِفَةٌ إنّ المَعارِفَ في أهْلِ النُّهَى ذِمَمُ
***
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
ما أبعدَ العَيبَ والنّقصانَ منْ شرَفي أنَا الثّرَيّا وَذانِ الشّيبُ وَالهَرَمُ
لَيْتَ الغَمَامَ الذي عندي صَواعِقُهُ يُزيلُهُنّ إلى مَنْ عِنْدَهُ الدِّيَمُ
أرَى النّوَى يَقتَضيني كلَّ مَرْحَلَةٍ لا تَسْتَقِلّ بها الوَخّادَةُ الرُّسُمُ
***
لَئِنْ تَرَكْنَ ضُمَيراً عَنْ مَيامِنِنا لَيَحْدُثَنّ لمَنْ وَدّعْتُهُمْ نَدَمُ
إذا تَرَحّلْتَ عن قَوْمٍ وَقَد قَدَرُوا أنْ لا تُفارِقَهُمْ فالرّاحِلونَ هُمُ
شَرُّ البِلادِ مَكانٌ لا صَديقَ بِهِ وَشَرُّ ما يَكسِبُ الإنسانُ ما يَصِمُ
وَشَرُّ ما قَنّصَتْهُ رَاحَتي قَنَصٌ شُهْبُ البُزاةِ سَواءٌ فيهِ والرَّخَمُ
بأيّ لَفْظٍ تَقُولُ الشّعْرَ زِعْنِفَةٌ تَجُوزُ عِندَكَ لا عُرْبٌ وَلا عَجَمُ
هَذا عِتابُكَ إلاّ أنّهُ مِقَةٌ قد ضُمّنَ الدُّرَّ إلاّ أنّهُ كَلِمُ
مشاركة
واحر قلباه – مشاري العفاسي
مشاركة
واحر قلباه – مشاري العفاسي
مشاركة
وإني تائه – مالك ملكاوي
رمضان داوي – أداء فريق استوديونا
كلمات : علياء سكر
الحان : زياد سيف
التوزيع الموسيقي : استوديونا
تشيلو : عماد مرسي | اكابيلا : محمد ياسين المرعشلي
جيتار : زياد سيف | المكساج والماستر : م . عمرو همام عقاد
مشاركة
رمضان داوي ( مؤثرات ) – فريق استوديونا
مشاركة
يا أملي – بدر السلمي
كلمات : منصور الواوان
أداء : مشاري راشد العفاسي
ألحان : مشعل العروج
توزيع : حمد المانع
هندسة صوتية : سامح المازني
—
كلمات العمل :
إنتي العنوان و أحلى الأوطان في نظري
حبك مطبوع فيني و مزروع من صغري
يا بلادي
كل إنسان عنده بلاد عليها يعيش
إلا إحنا بلدنا مثل الروح فينا تعيش
يا بلادي
إنتي ودادي يا فؤادي و بفؤادي مسكنك
يحفظك ربنا دوم يا بلادي
وطني حبيبي وطني الغالي
وطني النجم العالي وطني
شعلة مضيئة كلمة جريئة
وطني وطني الغالي وطني
كلمات : منصور الواوان
أداء : مشاري راشد العفاسي
ألحان : مشعل العروج
توزيع : حمد المانع
هندسة صوتية : سامح المازني
—
كلمات العمل :
إنتي العنوان و أحلى الأوطان في نظري
حبك مطبوع فيني و مزروع من صغري
يا بلادي
كل إنسان عنده بلاد عليها يعيش
إلا إحنا بلدنا مثل الروح فينا تعيش
يا بلادي
إنتي ودادي يا فؤادي و بفؤادي مسكنك
يحفظك ربنا دوم يا بلادي
وطني حبيبي وطني الغالي
وطني النجم العالي وطني
شعلة مضيئة كلمة جريئة
وطني وطني الغالي وطني
مشاركة
يا بلادي ( البوم ذكريات ) – مشاري العفاسي
مشاركة
يا بلادي ( البوم ذكريات ) – مشاري العفاسي
كلمات العمل :
لا تخضعن لمخلوق على طمع
فإن ذلك وهن منك في الدين
واسترزق الله مما في خزائنه
فإنما الأمر بين الكاف والنون
إن الذي أنت ترجوه وتأمله
من البرية مسكين ابن مسكين
ما أحسن الجود في الدنيا وفي الدين
وأقبح البخل في من صيغ من طين
ما أحسن الدين والدنيا إذا اجتمعا
لا بارك الله في دنيا بلا دين
لو كان باللب يزداد اللبيب غني
لكان كل لبيب مثل قارون
لكنما الرزق بالميزان من حكم
يعطي اللبيب ويعطي كل مأفون
كلمات العمل :
لا تخضعن لمخلوق على طمع
فإن ذلك وهن منك في الدين
واسترزق الله مما في خزائنه
فإنما الأمر بين الكاف والنون
إن الذي أنت ترجوه وتأمله
من البرية مسكين ابن مسكين
ما أحسن الجود في الدنيا وفي الدين
وأقبح البخل في من صيغ من طين
ما أحسن الدين والدنيا إذا اجتمعا
لا بارك الله في دنيا بلا دين
لو كان باللب يزداد اللبيب غني
لكان كل لبيب مثل قارون
لكنما الرزق بالميزان من حكم
يعطي اللبيب ويعطي كل مأفون
مشاركة
لا تخضعن ( بدون إيقاع ) – محمود الشيباني
مشاركة
لا تخضعن ( بدون إيقاع ) – محمود الشيباني
مشاركة
حس بيها ( مؤثرات ) – أيمن الحلاق
استغفر الله – أداء خالد الضبيبي
من البوم أناديك
كلمات : تراث قديم
الحان : خالد الضبيبي
توزيع : خالد الشريف
الهندسة الصوتية : م . علي المراني – م . خالد الشريف
إنتاج : مؤسسة الخالد للإنتاج الإعلامي
….
كلمات العمل :
استغفر الله من ذنبي ومن زللي
ما زلت والله من ذنبي على وجلي
استغفر الله من نفس تنازعني
كسب الذنوب وترك صالح العملِ
استغفر الله من يوم أضيعه
وينقضي وهو من عمري ومن أجلي
استغفر الله من يوم سهوت به
عن الصلاة فلم أنهض من الكسلِ
استغفر الله مما قد أتيت به
مرائيا وبما قد كان في عجلِ
استغفر الله من ظن ظننت به
غير الحقيقة في قصـد وفي أملِ
استغفر الله مما كنت أعمله
من المعاصي في أيامي الأولي
استغفر الله من نفس تراودني
على المعاصي وشيطان يوسوس لي
استغفر الله من سوءانفعالي ومن
خبث الحديث ومما كان من خللِ
استغفر الله من يوم أخذت به
حق البرية في ظلم وفي حيلِ
استغفر الله من رجل مشيت بها
إلى المعاصي ومن ذنبي ومن عللي
استغفر الله من كبر ومن عُجب
ومن رياء بقــول كان أو عملِ
استغفر الله – أداء خالد الضبيبي
من البوم أناديك
كلمات : تراث قديم
الحان : خالد الضبيبي
توزيع : خالد الشريف
الهندسة الصوتية : م . علي المراني – م . خالد الشريف
إنتاج : مؤسسة الخالد للإنتاج الإعلامي
….
كلمات العمل :
استغفر الله من ذنبي ومن زللي
ما زلت والله من ذنبي على وجلي
استغفر الله من نفس تنازعني
كسب الذنوب وترك صالح العملِ
استغفر الله من يوم أضيعه
وينقضي وهو من عمري ومن أجلي
استغفر الله من يوم سهوت به
عن الصلاة فلم أنهض من الكسلِ
استغفر الله مما قد أتيت به
مرائيا وبما قد كان في عجلِ
استغفر الله من ظن ظننت به
غير الحقيقة في قصـد وفي أملِ
استغفر الله مما كنت أعمله
من المعاصي في أيامي الأولي
استغفر الله من نفس تراودني
على المعاصي وشيطان يوسوس لي
استغفر الله من سوءانفعالي ومن
خبث الحديث ومما كان من خللِ
استغفر الله من يوم أخذت به
حق البرية في ظلم وفي حيلِ
استغفر الله من رجل مشيت بها
إلى المعاصي ومن ذنبي ومن عللي
استغفر الله من كبر ومن عُجب
ومن رياء بقــول كان أو عملِ
مشاركة
استغفر الله – خالد الضبيبي
مشاركة
استغفر الله – خالد الضبيبي
شاي بزعفران – أداء عبدالله الجويبر
من البوم في هواك
كلمات : آدم علي
ألحان وتوزيع : آدم علي
كورال : هارموني باند | بيروت، لبنان
التسجيل والعمليات الصوتية والمرئية
B3 Production | Abu Dhabi, UAE
الإشراف الصوتي : عبدالكريم ملا
مشاركة
شاي بزعفران ( مؤثرات ) – عبدالله الجويبر
مشاركة
أحب الناس – محمد زكي
أداء : مجموعة الرسالة ( بروكسل ) | كلمات : تراث | الحان : محمد أمين الترمذي
ناي : أحمد اسكندراني | كمنجة : أيمن الناظر | تشيلو : عماد مرسي
المكساج والماسترينج : م . عمرو همام عقاد
الإنتاج والتوزيع الموسيقي :
استوديونا
مشاركة
سيروا لنيل الخير ( مؤثرات ) – مجموعة الرسالة
مشاركة
عساكم بخير – إبراهيم الجلال
Credits:
Lyrics : Bu Duhai
Melody By : Mevlan Kurtishi
Arranged By : Mohammad Bashir
Kalrinet : Aykut Sütoğlu
Mix & Master : Mohammad Bashir Studio
Backvocals : Malek Nour – Mevlan Kurtishi – Mohammad Bashir
غرافيكس :وكِالة سِمة | Simah Agency
—-
كلمات العمل :
اُنْظُرْ وَتَفكَّر يَا إِنْسَان
فِي حَالِ اَلْبَشَرِ وَفِي اَلْأَوْطَان
اُنْظُرْ فِي أَمْسِكَ لِتَرَى اَلْيَوْم
وَانْظُرْ مَا أَنْتَ عَلَيْهِ اَلْآن
هَلْ لِلتَّغْيِيرِ يَحِينُ أَوَان !
هَلْ بَعْدَ اَلظُّلَمِ تَرَى اَلْأَلْوَان !
هَلْ تَتْرُكُ فِي عُمْرِكَ أَثَرا
يَبْقَى لِذَوِيكَ مَشَارَ بَنَان
كُن فَاعِلاً.. كُن مُلْهَمًا
كُن لِلْجُرُوحِ مَرْهَمًا
كُن مَا تَشَاء.. كُن كَالضِّيَاء
كُن بِالطُّمُوحِ مُفْعَمًا
إِنْ تَفْعَل مَعْرُوفًا لِلنَّاس
تَقْرَعُ فِي قَلْبِهِمْ الْأَجْرَاس
حَتَّى يُفْتَحَ بَابُ اَلْفَرَجِ
وَتَعُودُ اَلنَّسَمَةُ لِلْأَنْفَاس
اِمْضِ لِلْخَيْرِ بِلَا مِقْيَاس
اِرْفَعْ صَرْحَكَ وَابْنِ اَلْأَقْوَاس
فَالْخَيْرُ بِنَاءٌ يَتَعَالَى
كُنْ فِيهِ بِفِعْلِكَ حَجَرَ أَسَاس
كُن فَاعِلاً كُن مُلْهَمًا
كُن لِلْجُرُوحِ مَرْهَمًا
كُن مَا تَشَاء.. كُن كَالضِّيَاء
كُن بِالطُّمُوحِ مُفْعَمًا
Credits:
Lyrics : Bu Duhai
Melody By : Mevlan Kurtishi
Arranged By : Mohammad Bashir
Kalrinet : Aykut Sütoğlu
Mix & Master : Mohammad Bashir Studio
Backvocals : Malek Nour – Mevlan Kurtishi – Mohammad Bashir
غرافيكس :وكِالة سِمة | Simah Agency
—-
كلمات العمل :
اُنْظُرْ وَتَفكَّر يَا إِنْسَان
فِي حَالِ اَلْبَشَرِ وَفِي اَلْأَوْطَان
اُنْظُرْ فِي أَمْسِكَ لِتَرَى اَلْيَوْم
وَانْظُرْ مَا أَنْتَ عَلَيْهِ اَلْآن
هَلْ لِلتَّغْيِيرِ يَحِينُ أَوَان !
هَلْ بَعْدَ اَلظُّلَمِ تَرَى اَلْأَلْوَان !
هَلْ تَتْرُكُ فِي عُمْرِكَ أَثَرا
يَبْقَى لِذَوِيكَ مَشَارَ بَنَان
كُن فَاعِلاً.. كُن مُلْهَمًا
كُن لِلْجُرُوحِ مَرْهَمًا
كُن مَا تَشَاء.. كُن كَالضِّيَاء
كُن بِالطُّمُوحِ مُفْعَمًا
إِنْ تَفْعَل مَعْرُوفًا لِلنَّاس
تَقْرَعُ فِي قَلْبِهِمْ الْأَجْرَاس
حَتَّى يُفْتَحَ بَابُ اَلْفَرَجِ
وَتَعُودُ اَلنَّسَمَةُ لِلْأَنْفَاس
اِمْضِ لِلْخَيْرِ بِلَا مِقْيَاس
اِرْفَعْ صَرْحَكَ وَابْنِ اَلْأَقْوَاس
فَالْخَيْرُ بِنَاءٌ يَتَعَالَى
كُنْ فِيهِ بِفِعْلِكَ حَجَرَ أَسَاس
كُن فَاعِلاً كُن مُلْهَمًا
كُن لِلْجُرُوحِ مَرْهَمًا
كُن مَا تَشَاء.. كُن كَالضِّيَاء
كُن بِالطُّمُوحِ مُفْعَمًا
مشاركة
تفكر (بدون موسيقى) – محمد بشير
مشاركة
تفكر (بدون موسيقى) – محمد بشير
عُدنا إليك – أداء حامد الظفيري
أداء: حامد الظفيري
كلمات وألحان: أنور حسام
توزيع: محمد مالك
—
كلمات العمل:
عدنا اليك وكلنا شوق الى تلك الرحاب
شوق العطاشَى للمطر يأتينا من بعد الغياب
شوقٌ في القلب بدا
عبقٌ قد ملأ الروح
يا مكة قلبي شدا
ولسان الحال يبوح
يا ربّ البيت الهي
جئت وكلي ايمان
احمل في صدري دعائي
لرحابك يا رحمن
خذني لرحاب الهادي
ولبيت رسول الله
فحنين سكن فؤادي
يا رب متى لقياه
اشتاق القلب لسعيّ
لسجود في الحرم
وطوافٍ يحي الروح
طهّر قلبي ودمي ..
يا ربّ قصدتُ رحابك
قد عدتُ بعد غياب
بدعائي أطرُق بابك
دمعي على الأبواب
عُدنا إليك – أداء حامد الظفيري
أداء: حامد الظفيري
كلمات وألحان: أنور حسام
توزيع: محمد مالك
—
كلمات العمل:
عدنا اليك وكلنا شوق الى تلك الرحاب
شوق العطاشَى للمطر يأتينا من بعد الغياب
شوقٌ في القلب بدا
عبقٌ قد ملأ الروح
يا مكة قلبي شدا
ولسان الحال يبوح
يا ربّ البيت الهي
جئت وكلي ايمان
احمل في صدري دعائي
لرحابك يا رحمن
خذني لرحاب الهادي
ولبيت رسول الله
فحنين سكن فؤادي
يا رب متى لقياه
اشتاق القلب لسعيّ
لسجود في الحرم
وطوافٍ يحي الروح
طهّر قلبي ودمي ..
يا ربّ قصدتُ رحابك
قد عدتُ بعد غياب
بدعائي أطرُق بابك
دمعي على الأبواب
مشاركة
عدنا إليك – حامد الظفيري
مشاركة
عدنا إليك – حامد الظفيري
أداء وألحان : أحمد النفيس
كلمات الشاعر : عبدالرحمن الجبوري
توزيع وتنفيذ : عبدالعزيز الراشد
مكس وماستر: يوسف الأيوب
إنتاج : قنوات
_______
الكلمات والترجمة :
ُبْحِ كَانَ وُضُوحُهُ
كَاللَّيْلِ كَانَ إذَا سَتَرْ
the morning its clarity was like the night If he cover.
كُلٌ يُرِيْدُ وُجُوْدَهُ
If it was hidden, everyone wanted its presence.
إِنْ غَابَ يُفْقَدُ كَالْقَمَرْ
If it was absent, it would be lost like the moon
ذَاكَ أبِيْ
That was my father
كَانَ أَبِي
He was my father
عِلْمَاً يُدَرِّسُ مَنْ رَآهْ
دَرْسٌ جَلِيٌّ بِالنَّظَرْ
My father Alma ? is studying who saw a lesson worth looking at.
عَجَبَاً يَقُولُ لِمَا رَأىٰ
مِنْ أيِّ عَهْدٍ جَائَنَا
he says, when he saw it, from what time did he come to us
فَعَلِمْتُ أنَّ أصُولَهُ
مِنْ رَحْمِ غَيْرِ زَمَانِنَا
so I knew that his origins are from a womb other than our time.
زَمَنٌ سَعِيْدْ
لَيْسَ بَعِيْدْ
a happy time, not far away
كُنَّا بِهِ يَالَيْتَنَا
حِيْنَ نَرَاهُ بِالصُّوَرْ
we were in it, I wish, I wish,
قَالَ أبِيْ سِرْ فِي خُطَاكْ
my father said: Walk in your footsteps ? to glory.
أمْسٌ مَضَىٰ قُلْ هَا أَنَا
لَيْسَ بِكَانَ أوْ عَدَمْ
أداء وألحان : أحمد النفيس
كلمات الشاعر : عبدالرحمن الجبوري
توزيع وتنفيذ : عبدالعزيز الراشد
مكس وماستر: يوسف الأيوب
إنتاج : قنوات
_______
الكلمات والترجمة :
ُبْحِ كَانَ وُضُوحُهُ
كَاللَّيْلِ كَانَ إذَا سَتَرْ
the morning its clarity was like the night If he cover.
كُلٌ يُرِيْدُ وُجُوْدَهُ
If it was hidden, everyone wanted its presence.
إِنْ غَابَ يُفْقَدُ كَالْقَمَرْ
If it was absent, it would be lost like the moon
ذَاكَ أبِيْ
That was my father
كَانَ أَبِي
He was my father
عِلْمَاً يُدَرِّسُ مَنْ رَآهْ
دَرْسٌ جَلِيٌّ بِالنَّظَرْ
My father Alma ? is studying who saw a lesson worth looking at.
عَجَبَاً يَقُولُ لِمَا رَأىٰ
مِنْ أيِّ عَهْدٍ جَائَنَا
he says, when he saw it, from what time did he come to us
فَعَلِمْتُ أنَّ أصُولَهُ
مِنْ رَحْمِ غَيْرِ زَمَانِنَا
so I knew that his origins are from a womb other than our time.
زَمَنٌ سَعِيْدْ
لَيْسَ بَعِيْدْ
a happy time, not far away
كُنَّا بِهِ يَالَيْتَنَا
حِيْنَ نَرَاهُ بِالصُّوَرْ
we were in it, I wish, I wish,
قَالَ أبِيْ سِرْ فِي خُطَاكْ
my father said: Walk in your footsteps ? to glory.
أمْسٌ مَضَىٰ قُلْ هَا أَنَا
لَيْسَ بِكَانَ أوْ عَدَمْ
مشاركة
ذاك أبي – أحمد النفيس
مشاركة
ذاك أبي – أحمد النفيس
سبحه ليلا – أداء عبدالرحمن الكندري
كلمات وألحان : أحمد اليافعي
توزيع : عاصم البني
…..
كلمات العمل :
سبّحهُ ليلا دائما ونهارا
واملأْ تفاصيلَ المدى استغفارا
وانظرْ بعينيك الحياةَ وسرِّها
سترى عيوناً تُلفتُ الأنظارا
في الكونِ في هذا الوجودِ عجائبٌ
تُزْكي العقولَ وتُذهِلُ الأبصارا
كن مؤمنا متفكرا في صُنعِها
واستكشفِ الآياتِ والأسرارا
سبحه ليلا – أداء عبدالرحمن الكندري
كلمات وألحان : أحمد اليافعي
توزيع : عاصم البني
…..
كلمات العمل :
سبّحهُ ليلا دائما ونهارا
واملأْ تفاصيلَ المدى استغفارا
وانظرْ بعينيك الحياةَ وسرِّها
سترى عيوناً تُلفتُ الأنظارا
في الكونِ في هذا الوجودِ عجائبٌ
تُزْكي العقولَ وتُذهِلُ الأبصارا
كن مؤمنا متفكرا في صُنعِها
واستكشفِ الآياتِ والأسرارا
مشاركة
سبحه ليلا – عبدالرحمن الكندري
مشاركة
سبحه ليلا – عبدالرحمن الكندري
يا راحلا – أداء إبراهيم النقيب
كلمات: عبدالله العنزي
الحان و اداء: ابراهيم النقيب
هندسة: فهد الدوهان | توزيع و مكساج : وسيم عزي
تصميم : معاذ عبدالحافظ
تنسيق : نواف باوزير
مشاركة
يا راحلا – إبراهيم النقيب
تاج الوقار – أداء محمد بشير و أحمد مصبح
كلمات : نور الزرعي
ألحان وتوزيع : محمد بشير
مكس وماستر : م. عمرو همام عقاد
إنتاج : دار القرآن الكريم والسنة
—-
كلمات العمل:
بقلوب رحلت للمولى
حلمها ختم كتاب الله
نسعى للإتقان لنغدو
نتلوا مثل رسول الله
أن ننشر أخلاقه دوما
بتمثلنا لاسمى معان
يا من خلق القلب فسوى
سلوى القلب هو القران
من دنيا فارغة جئنا
نملأ أعمارنا قرآن
فتيان نهوى القرآن
نرصف بالحرف التيجان
تاج وقار القارئ نور
فاق الشمس ضيًا لمعان
حول القرآن تحلقنا
حلقا كالدر المنثور
نذكر مولانا فيذكرنا
وعيوننا لمعت بسطور
ترحل عن دنياك بمعنى
فيه منارات التغيير
من أدمن باب الاخلاص
أنفاسه رزقت تاثير
من دنيا فارغة جئنا
نملأ أعمارنا قرآن
فتيان نهوى القرآن
نرصف بالحرف التيجان
تاج وقار القارئ نور
فاق الشمس ضيًا لمعان
نأخذ من دنيانا متعًا
عونًا لنحقق غايات
أيدينا عقدت بالفجر
من وعي يضبط أوقات
فنوازن خطواتنا حفظا
لعبًا ترفيهًا وعلوم
نمرح لكننا في الليل
كنجوم تتلو وتقوم
من دنيا فارغة جئنا
نملأ أعمارنا قرآن
فتيان نهوى القرآن
نرصف بالحرف التيجان
تاج وقار القارئ نور
فاق الشمس ضيًا لمعان
تاج الوقار – أداء محمد بشير و أحمد مصبح
كلمات : نور الزرعي
ألحان وتوزيع : محمد بشير
مكس وماستر : م. عمرو همام عقاد
إنتاج : دار القرآن الكريم والسنة
—-
كلمات العمل:
بقلوب رحلت للمولى
حلمها ختم كتاب الله
نسعى للإتقان لنغدو
نتلوا مثل رسول الله
أن ننشر أخلاقه دوما
بتمثلنا لاسمى معان
يا من خلق القلب فسوى
سلوى القلب هو القران
من دنيا فارغة جئنا
نملأ أعمارنا قرآن
فتيان نهوى القرآن
نرصف بالحرف التيجان
تاج وقار القارئ نور
فاق الشمس ضيًا لمعان
حول القرآن تحلقنا
حلقا كالدر المنثور
نذكر مولانا فيذكرنا
وعيوننا لمعت بسطور
ترحل عن دنياك بمعنى
فيه منارات التغيير
من أدمن باب الاخلاص
أنفاسه رزقت تاثير
من دنيا فارغة جئنا
نملأ أعمارنا قرآن
فتيان نهوى القرآن
نرصف بالحرف التيجان
تاج وقار القارئ نور
فاق الشمس ضيًا لمعان
نأخذ من دنيانا متعًا
عونًا لنحقق غايات
أيدينا عقدت بالفجر
من وعي يضبط أوقات
فنوازن خطواتنا حفظا
لعبًا ترفيهًا وعلوم
نمرح لكننا في الليل
كنجوم تتلو وتقوم
من دنيا فارغة جئنا
نملأ أعمارنا قرآن
فتيان نهوى القرآن
نرصف بالحرف التيجان
تاج وقار القارئ نور
فاق الشمس ضيًا لمعان
مشاركة
تاج الوقار – محمد بشير & أحمد مصبح
مشاركة
تاج الوقار – محمد بشير & أحمد مصبح
أداء : خليل بنشي وعبدالله القاسمي
كلمات وألحان : أَبِي مُحَمَّد
توزيع : هشام قاسم
تسجيل ومكس : سلمان علي
كورال : فرقة أمواج البحرين
—-
كلمات العمل:
(أَلِفٌ)أُحِبُّ مُحَمَّدًا أَهوَاه
(بَاءٌ) بِحُبِّي أَرتَجِي لُقيَاه
(تَاءٌ) تَنَكَّدَتِ الدُّنَا لَولَاه
(ثَاءٌ) ثَوَابِي حِينَمَا أَلقَاه
(جِيمٌ) جَمِيلٌ جَلَّ مَن سَوَّاه
(حَاءٌ) حَبِيبُ القَلبِ مَا أَحلَاه
(خَاءٌ) خَلِيلٌ قَد رَعَاهُ الله
(دَالٌ) دَلِيلُ هِدَايَةٍ حَلَّاه
(ذَالٌ) ذَلِيلٌ مَن يَكُن يَأبَاه
(رَاءٌ) رَحِيمٌ إِنَّ ذَاكَ هُدَاه
(زَايٌ) زَكِيٌّ آهِ مَا أَزكَاه
(سِينٌ) سَعِيدٌ مَن يَكُونُ رَآه
(شِينٌ) شِفَاءُ النَّفسِ فِي سُقيَاه
(صَادٌ) صَدُوقٌ رَبُّهُ رَبَّاه
(ضَادٌ) ضَلُولٌ مَن يَرُدُّ هُدَاه
(طَاءٌ) طَبِيبُ القَلبِ وَهوَ شِفَاه
(ظَاءٌ) ظَلُومٌ مَن يَكُن عَادَاه
(عَينٌ) عَلِيلٌ إِن حُرِمتَ لِقَاه
(غَينٌ) غَشَى الخَيرَاتِ مَن وَالَاه
(فَاءٌ) فَرِيدٌ فَازَ مَن يَهوَاه
(قَافٌ) قَمِينٌ والسُّمُوُّ سَمَاه
(كَافٌ) كَرِيمٌ لَا تُضَمُّ يَدَاه
(لَامٌ) لَهَا قَلبِي وَأَنتَ هَوَاه
(مِيمٌ) مَلَكتَ زِمَامَهُ وَجَوَاه
(نُونٌ) نُحِبُّ مُحَمَّدًا نَهوَاه
(هَاءٌ) هُوَ اللهُ الذِي سَوَّاه
(وَاوٌ) وَوَاللهِ العَلِي مَولَاه
(يَاءٌ) يَنَالُ الخَيرَ مَن وَالَاه
أداء : خليل بنشي وعبدالله القاسمي
كلمات وألحان : أَبِي مُحَمَّد
توزيع : هشام قاسم
تسجيل ومكس : سلمان علي
كورال : فرقة أمواج البحرين
—-
كلمات العمل:
(أَلِفٌ)أُحِبُّ مُحَمَّدًا أَهوَاه
(بَاءٌ) بِحُبِّي أَرتَجِي لُقيَاه
(تَاءٌ) تَنَكَّدَتِ الدُّنَا لَولَاه
(ثَاءٌ) ثَوَابِي حِينَمَا أَلقَاه
(جِيمٌ) جَمِيلٌ جَلَّ مَن سَوَّاه
(حَاءٌ) حَبِيبُ القَلبِ مَا أَحلَاه
(خَاءٌ) خَلِيلٌ قَد رَعَاهُ الله
(دَالٌ) دَلِيلُ هِدَايَةٍ حَلَّاه
(ذَالٌ) ذَلِيلٌ مَن يَكُن يَأبَاه
(رَاءٌ) رَحِيمٌ إِنَّ ذَاكَ هُدَاه
(زَايٌ) زَكِيٌّ آهِ مَا أَزكَاه
(سِينٌ) سَعِيدٌ مَن يَكُونُ رَآه
(شِينٌ) شِفَاءُ النَّفسِ فِي سُقيَاه
(صَادٌ) صَدُوقٌ رَبُّهُ رَبَّاه
(ضَادٌ) ضَلُولٌ مَن يَرُدُّ هُدَاه
(طَاءٌ) طَبِيبُ القَلبِ وَهوَ شِفَاه
(ظَاءٌ) ظَلُومٌ مَن يَكُن عَادَاه
(عَينٌ) عَلِيلٌ إِن حُرِمتَ لِقَاه
(غَينٌ) غَشَى الخَيرَاتِ مَن وَالَاه
(فَاءٌ) فَرِيدٌ فَازَ مَن يَهوَاه
(قَافٌ) قَمِينٌ والسُّمُوُّ سَمَاه
(كَافٌ) كَرِيمٌ لَا تُضَمُّ يَدَاه
(لَامٌ) لَهَا قَلبِي وَأَنتَ هَوَاه
(مِيمٌ) مَلَكتَ زِمَامَهُ وَجَوَاه
(نُونٌ) نُحِبُّ مُحَمَّدًا نَهوَاه
(هَاءٌ) هُوَ اللهُ الذِي سَوَّاه
(وَاوٌ) وَوَاللهِ العَلِي مَولَاه
(يَاءٌ) يَنَالُ الخَيرَ مَن وَالَاه