بدون موسيقى
غايبينك
غايبينك – أداء والحان الفهد
كلمات : عبادي الزهراني
توزيع : عبدالرحمن الزيد
مكس : عبدالملك الجرباء
فوكال : محمد زعفراني
تصوير : علي السبيعي
—
كلمات العمل :
ㅤ
” يا قلب لا تحزن ” .. على غايبينك
تأكد إنّ اللي .. ” يحبّك : بـ يبقى ”
’
لا تنكسر من .. ذكرياتك .. حنينك !
حتّى ولو كانت .. مشاعرك : غرقى !
’
ما كلّ واحد يسأل إن غبت : وينك ؟
خلّك مع اللي .. ما يبي غير : ترقى
’
إن ضاع حلمك .. لا تضيّع : سنينك
من فيه يستاهل على شان تشقى ؟؟
غايبينك – أداء والحان الفهد
كلمات : عبادي الزهراني
توزيع : عبدالرحمن الزيد
مكس : عبدالملك الجرباء
فوكال : محمد زعفراني
تصوير : علي السبيعي
—
كلمات العمل :
ㅤ
” يا قلب لا تحزن ” .. على غايبينك
تأكد إنّ اللي .. ” يحبّك : بـ يبقى ”
’
لا تنكسر من .. ذكرياتك .. حنينك !
حتّى ولو كانت .. مشاعرك : غرقى !
’
ما كلّ واحد يسأل إن غبت : وينك ؟
خلّك مع اللي .. ما يبي غير : ترقى
’
إن ضاع حلمك .. لا تضيّع : سنينك
من فيه يستاهل على شان تشقى ؟؟
مشاركة
غايبينك – الفهد
جديد من سلسلة { بالفصحى } :
قطع الشوق قلبي
كلمات : الشاعر العبّاسي ” البحتري ”
ألحان و أداء : #الفهد
توزيع و مكس : عاصم ياسر
____________________________
أبو عبادة البحتري (206هـ – 284هـ / 821م – 897م)
هو الوليد بن عبيد بن يحيى الطائي ، المعروف بأبي عبادة البحتري
أحد أبرز شعراء العصر العباسي ، ومن أعلام الشعر العربي الكلاسيكي
يُقال عن شعره ” سلاسل الذهب ” لما فيه من عذوبة وجزالة ،
وهو أحد الثلاثة الكبار الذين لمع نجمهم في ذلك العصر
إلى جانب المتنبي وأبي تمام.
وقد سُئل أبو العلاء المعري عن أشعر هؤلاء الثلاثة ، فقال :
” المتنبي وأبو تمام حكيمان ، وإنما الشاعر البحتري ”
ㅤ
الكلمات :
أستخبر البدر عنكم كلما طلعا
وأسأل البرق عنكم كلما لمعا
أبيت والشوق يطويني وينشرني
براحتيه .. ولم أشكو له وجعا
أحباب قلبي وان طال المدى فلكم
قد قطع الشوق قلبي بعدكم قطعا
فلو مننتم على قلبي برؤيتكم
لكان أحسن شَيءٍ منكمُ وقعا
لا تحسبوا أنني بالغير منشغلُ
إن الفؤاد لحب الغير ما وسعا
جديد من سلسلة { بالفصحى } :
قطع الشوق قلبي
كلمات : الشاعر العبّاسي ” البحتري ”
ألحان و أداء : #الفهد
توزيع و مكس : عاصم ياسر
____________________________
أبو عبادة البحتري (206هـ – 284هـ / 821م – 897م)
هو الوليد بن عبيد بن يحيى الطائي ، المعروف بأبي عبادة البحتري
أحد أبرز شعراء العصر العباسي ، ومن أعلام الشعر العربي الكلاسيكي
يُقال عن شعره ” سلاسل الذهب ” لما فيه من عذوبة وجزالة ،
وهو أحد الثلاثة الكبار الذين لمع نجمهم في ذلك العصر
إلى جانب المتنبي وأبي تمام.
وقد سُئل أبو العلاء المعري عن أشعر هؤلاء الثلاثة ، فقال :
” المتنبي وأبو تمام حكيمان ، وإنما الشاعر البحتري ”
ㅤ
الكلمات :
أستخبر البدر عنكم كلما طلعا
وأسأل البرق عنكم كلما لمعا
أبيت والشوق يطويني وينشرني
براحتيه .. ولم أشكو له وجعا
أحباب قلبي وان طال المدى فلكم
قد قطع الشوق قلبي بعدكم قطعا
فلو مننتم على قلبي برؤيتكم
لكان أحسن شَيءٍ منكمُ وقعا
لا تحسبوا أنني بالغير منشغلُ
إن الفؤاد لحب الغير ما وسعا
مشاركة
قطع الشوق قلبي – الفهد
بدون موسيقى
مشاركة
قطع الشوق قلبي – الفهد
وأحسن منك لم تر قط عيني – أداء والحان الفهد
كلمات : شاعر الرسول ( حسان بن ثابت )
توزيع & مكس : عاصم ياسر
—
ㅤ
الكلمات :
وَأَحسَنُ مِنكَ لَم تَرَ قَطُّ عَيني
وَأَجمَلُ مِنكَ لَم تَلِدِ النِساءُ
خُلِقتَ مُبَرَّءً مِن كُلِّ عَيبٍ
كَأَنَّكَ قَد خُلِقتَ كَما تَشاءُ
بدون موسيقى
مشاركة
وأحسن منك لم تر قط عيني – الفهد
رب الخفايا – أداء والحان الفهد
كلمات: أمل الشيخ
توزيع : عبدالرحمن الزيد
مكس & ماستر : عاصم ياسر
فوكال : أحمد سيف
مخطوطة : محمد الجديدي
—-
كلمات العمل :
ㅤ
عفا الله العظيم عن ارتجافي
و عن دمعي و عن وجع الحنايا
أيبكي من يكون له إلهٌ ..
إذا أعطاهُ .. يدهش في العطايا !
و لو أزرتْ بيَ الأيام حتى
رأيت العمرَ أنواع البلايا !
فلا يبقى معي إلا اصطباري
و ما جاهدت فيه من النوايا !
و لو أخلصت و الدنيا جميعًا ..
تضيم الروح من كل الزوايا !
و لو ضاقت بيَ الأيام ذرعًا ..
فأبقى أرتدي طيب السجايا !
و ما ضر ابن آدم أن يُنادى
وحيدًا .. لا معين من البرايا !
و لكن ضره إن ضاع دينٌ
و لم يصلح إذا يخلو الخبايا !
و ما يخفى عن الرحمن شيء !
و كيف و ربنا رب الخفايا !
و لم أشفق على نفسي و لكن
على نفسي إذا أتت الرزايا !
يظن الناس أني خير عبدٍ
و لا أدري .. أتغفر لي الخطايا
و تقصيري .. و تفريطي بربٍ
أتى بقلوب من صدقوا هدايا !
فآهٍ .. إن دفنتُ دفنتُ وحدي ..
إذا ما الدود يأكل بي الحوايا !
فأيم الله لم يشفع مديحٌ
و لا من عض في الشفة الثنايا !
ولا عملٌ قدمت به لربي ..
وأفقرني بآخرتي مُنايا !
و آمالي .. إذا شهدت فهل لي
ستشهد أم عليّ إذا الخلايا*
سيُنطقها الكبير .. فوا غياثي !
و كيف أقول إن شهدت خُطايا
إلهي .. غير أنْ في الصدر قلبًا ..
إلهي .. صنتهُ .. بين الحنايا
فلم أشرك مع الرحمن ندّا ً ..
و لا أحدًا .. يئستُ من البرايا ..
وقفت بباب جودك يا إلهي
أبثّ إليك لو عتت القضايا ..
فسامحني .. و لا تطرد فؤادي ..
إذا نزلت بأضلاعي المنايا
رب الخفايا – أداء والحان الفهد
كلمات: أمل الشيخ
توزيع : عبدالرحمن الزيد
مكس & ماستر : عاصم ياسر
فوكال : أحمد سيف
مخطوطة : محمد الجديدي
—-
كلمات العمل :
ㅤ
عفا الله العظيم عن ارتجافي
و عن دمعي و عن وجع الحنايا
أيبكي من يكون له إلهٌ ..
إذا أعطاهُ .. يدهش في العطايا !
و لو أزرتْ بيَ الأيام حتى
رأيت العمرَ أنواع البلايا !
فلا يبقى معي إلا اصطباري
و ما جاهدت فيه من النوايا !
و لو أخلصت و الدنيا جميعًا ..
تضيم الروح من كل الزوايا !
و لو ضاقت بيَ الأيام ذرعًا ..
فأبقى أرتدي طيب السجايا !
و ما ضر ابن آدم أن يُنادى
وحيدًا .. لا معين من البرايا !
و لكن ضره إن ضاع دينٌ
و لم يصلح إذا يخلو الخبايا !
و ما يخفى عن الرحمن شيء !
و كيف و ربنا رب الخفايا !
و لم أشفق على نفسي و لكن
على نفسي إذا أتت الرزايا !
يظن الناس أني خير عبدٍ
و لا أدري .. أتغفر لي الخطايا
و تقصيري .. و تفريطي بربٍ
أتى بقلوب من صدقوا هدايا !
فآهٍ .. إن دفنتُ دفنتُ وحدي ..
إذا ما الدود يأكل بي الحوايا !
فأيم الله لم يشفع مديحٌ
و لا من عض في الشفة الثنايا !
ولا عملٌ قدمت به لربي ..
وأفقرني بآخرتي مُنايا !
و آمالي .. إذا شهدت فهل لي
ستشهد أم عليّ إذا الخلايا*
سيُنطقها الكبير .. فوا غياثي !
و كيف أقول إن شهدت خُطايا
إلهي .. غير أنْ في الصدر قلبًا ..
إلهي .. صنتهُ .. بين الحنايا
فلم أشرك مع الرحمن ندّا ً ..
و لا أحدًا .. يئستُ من البرايا ..
وقفت بباب جودك يا إلهي
أبثّ إليك لو عتت القضايا ..
فسامحني .. و لا تطرد فؤادي ..
إذا نزلت بأضلاعي المنايا
مشاركة
رب الخفايا – الفهد
بدون موسيقى
مشاركة
رب الخفايا – الفهد
لأنك الله – أداء والحان الفهد
كلمات : نوفل
توزيع : عبدالرحمن الزيد
مكس : عبدالملك الجرباء
فوكال : محمد الباشا
تصوير : فيصل المسلم
جرافيكس : عبدالعزيز
مخطوطة ” لأنك الله ” : محمد الجديدي
ترجمة كلمات النشيد :
اللغة الانجليزية : آدم يوسف
اللغة الفرنسية : جبريل وهاب
—-
كلمات العمل :
ㅤ
لأنّك الله .. والأحزانُ أقداحُ
Because you are Allah….and the griefs are cups
Parce que tu es Allah … et les chagrins sont comme des tasses
آتي إليك و ليلُ الهمِّ ينزاحُ
I come to you and the night of worries vanishes
Je viens vers toi dans la nuit de l’inquiétude
لأنّك الله .. والأبوابُ موصَدَةٌ
Because you are Allah… and the doors are locked
Parce que tu es Allah, et que les portes sont fermées
لكنّ لُطفَك يا ربّاهُ مفتاحُ
But your compassion oh Lord is the key
Mais ta compassion est la clé
لأنّك الله .. والأحشاءُ ظامئةٌ
Because you are Allah… the souls are thirsty
Parce que tu es Allah, les âmes ont soifs
لبردِ عفوك في الأضلاع ينداحُ
For the coolness of your pardon the chest expands
Pour ton pardon, les poitrines s’ouvrent
لأنّك الله .. حبّكَ أنت يُغنيني
Because you are Allah… your love suffices me
Parce que tu es Allah, ton amour me suffit même
عن الأحبِّةِ إن جاءوا وإن راحوا
From the loved ones if they come or go
si mes proches s’en vont
لأنك الله .. والأذهان متعبَةٌ
Because you are Allah….the minds are tired
Parce que tu es Allah, les esprits sont fatigués
لكنّ ذِكرك فيه الرَّوح والراحُ
But in your remembrance is the beautiful fragrance and relaxation
Mais ton rappel est la meilleure des relaxation
لأنّك الله .. و الأرواحُ هائمةٌ
Because you are Allah… and the soul’s are lost
Parce que tu es Allah, et que les âmes sont perdues
أنت الحقيقةُ والباقون أشباحُ
You are the reality and the rest are ghosts
Tu es la réalité et le reste n’est que fantôme
لأنك الله – أداء والحان الفهد
كلمات : نوفل
توزيع : عبدالرحمن الزيد
مكس : عبدالملك الجرباء
فوكال : محمد الباشا
تصوير : فيصل المسلم
جرافيكس : عبدالعزيز
مخطوطة ” لأنك الله ” : محمد الجديدي
ترجمة كلمات النشيد :
اللغة الانجليزية : آدم يوسف
اللغة الفرنسية : جبريل وهاب
—-
كلمات العمل :
ㅤ
لأنّك الله .. والأحزانُ أقداحُ
Because you are Allah….and the griefs are cups
Parce que tu es Allah … et les chagrins sont comme des tasses
آتي إليك و ليلُ الهمِّ ينزاحُ
I come to you and the night of worries vanishes
Je viens vers toi dans la nuit de l’inquiétude
لأنّك الله .. والأبوابُ موصَدَةٌ
Because you are Allah… and the doors are locked
Parce que tu es Allah, et que les portes sont fermées
لكنّ لُطفَك يا ربّاهُ مفتاحُ
But your compassion oh Lord is the key
Mais ta compassion est la clé
لأنّك الله .. والأحشاءُ ظامئةٌ
Because you are Allah… the souls are thirsty
Parce que tu es Allah, les âmes ont soifs
لبردِ عفوك في الأضلاع ينداحُ
For the coolness of your pardon the chest expands
Pour ton pardon, les poitrines s’ouvrent
لأنّك الله .. حبّكَ أنت يُغنيني
Because you are Allah… your love suffices me
Parce que tu es Allah, ton amour me suffit même
عن الأحبِّةِ إن جاءوا وإن راحوا
From the loved ones if they come or go
si mes proches s’en vont
لأنك الله .. والأذهان متعبَةٌ
Because you are Allah….the minds are tired
Parce que tu es Allah, les esprits sont fatigués
لكنّ ذِكرك فيه الرَّوح والراحُ
But in your remembrance is the beautiful fragrance and relaxation
Mais ton rappel est la meilleure des relaxation
لأنّك الله .. و الأرواحُ هائمةٌ
Because you are Allah… and the soul’s are lost
Parce que tu es Allah, et que les âmes sont perdues
أنت الحقيقةُ والباقون أشباحُ
You are the reality and the rest are ghosts
Tu es la réalité et le reste n’est que fantôme
مشاركة
لأنك الله – الفهد
بدون موسيقى
مشاركة
لأنك الله – الفهد
أعمال قد تنال استحسانك
مشاركة
كما تدين تدان ( مؤثرات ) – محمد المازم
مشاركة
ابتسم – الفهد
هذه الأغصان – أداء منشد الشارقة يوسف الديك
من البوم عنقود عنب
…
الألبوم من كلمات :
عبدالرحمن الدالاتي
محمود درنيقه
الحان:
هيثم الحلبي
ابراهيم الدردساوي
سعيد كباره
خالد عرنوس
توزيع :
أحمد رامي
مشاركة
هذه الأغصان ( مؤثرات ) – يوسف الديك
مشاركة
لو نسيت – أحمد الهاجري
مشاركة
Prophet Yusuf – Muad
مشاركة
خير الخلق ( البوم حسنات ) – أحمد بوخاطر
القيامة – أداء عبدالله الجويبر
من البوم في هواك
كلمات : م. أحمد المنعي
ألحان وتوزيع وهندسة صوتية: آدم علي
كورال : هارموني باند | بيروت، لبنان
توزيع : آدم علي
كورال : هارموني باند | بيروت، لبنان
التسجيل والعمليات الصوتية والمرئية
B3 Production | Abu Dhabi, UAE
الإشراف الصوتي والمرئي : عبدالكريم ملا
شكر خاص : نايف العبدالحي – محمد الوادعي
عبدالمعطي الرحيلي – سندس جمال – فرح أحمد
الإشراف العام : عبدالرحمن بن صالح
القيامة – أداء عبدالله الجويبر
من البوم في هواك
كلمات : م. أحمد المنعي
ألحان وتوزيع وهندسة صوتية: آدم علي
كورال : هارموني باند | بيروت، لبنان
توزيع : آدم علي
كورال : هارموني باند | بيروت، لبنان
التسجيل والعمليات الصوتية والمرئية
B3 Production | Abu Dhabi, UAE
الإشراف الصوتي والمرئي : عبدالكريم ملا
شكر خاص : نايف العبدالحي – محمد الوادعي
عبدالمعطي الرحيلي – سندس جمال – فرح أحمد
الإشراف العام : عبدالرحمن بن صالح
مشاركة
القيامة ( مؤثرات ) – عبدالله الجويبر
مشاركة
القيامة ( مؤثرات ) – عبدالله الجويبر
صلى عليك الله يا عدناني
يا مصطفى يا صفوة الرحمن
الحمد لله الذي أعطاني هذا الغلام الطيب الأردان
قد ساد في المهد على الغلمان
أعيذه بالبيت ذي الأركان
حتى أراه بالغ البنيان
أنت الذي سميت في القرآن
صلى عليك الله يا عدناني
يا مصطفى يا صفوة الرحمن
الحمد لله الذي أعطاني هذا الغلام الطيب الأردان
أحمد مكتوب على الجنان
صلى عليك الله في الأحيان
أحمده في السر و الإعلان
حقا على الإسلام و الإيمان
صلى عليك الله يا عدناني
يا مصطفى يا صفوة الرحمن
الحمد لله الذي أعطاني هذا الغلام الطيب الأردان
قد ساد في المهد على الغلمان
أعيذه بالبيت ذي الأركان
حتى أراه بالغ البنيان
أنت الذي سميت في القرآن
صلى عليك الله يا عدناني
يا مصطفى يا صفوة الرحمن
الحمد لله الذي أعطاني هذا الغلام الطيب الأردان
أحمد مكتوب على الجنان
صلى عليك الله في الأحيان
أحمده في السر و الإعلان
حقا على الإسلام و الإيمان
مشاركة
Adnani ( No Music ) ( Tabassam Album ) – Mesut Kurtis
مشاركة
Adnani ( No Music ) ( Tabassam Album ) – Mesut Kurtis
مشاركة
روح المعاني ( مؤثرات ) – فؤاد الهتار
مشاركة
حافظ القرآن ( البوم لا تخجلي – مؤثرات ) – وليد الحمادي
أبا الأنبياء – أداء مشاري العفاسي
من البوم حنيني
…..
تفاصيل العمل :
كلمات : عمر الأميري
أداء و ألحان : مشاري راشد العفاسي
توزيع : حمد المانع
….
كلمات العمل :
أبا الأنبياء عليك الصلاة عليك السلام أبا الأنبياء
وقفت أصلي أمام المقام و في مقلتي الثنا و السناء
و للبيت ملء جناني جلالٌ و نشوةُ وجدٍ و وجدُ إنتشاء
يلازمني راكعاً ساجداُ و يكحل عيني منه البهاء
تألقت الآي في ثوبه تمد النجوم العلا بالضياء
و للناس من حوله زحمةٌ توثق بين ذويها الإخاء
أبا الأنبياء – أداء مشاري العفاسي
من البوم حنيني
…..
تفاصيل العمل :
كلمات : عمر الأميري
أداء و ألحان : مشاري راشد العفاسي
توزيع : حمد المانع
….
كلمات العمل :
أبا الأنبياء عليك الصلاة عليك السلام أبا الأنبياء
وقفت أصلي أمام المقام و في مقلتي الثنا و السناء
و للبيت ملء جناني جلالٌ و نشوةُ وجدٍ و وجدُ إنتشاء
يلازمني راكعاً ساجداُ و يكحل عيني منه البهاء
تألقت الآي في ثوبه تمد النجوم العلا بالضياء
و للناس من حوله زحمةٌ توثق بين ذويها الإخاء
مشاركة
أبا الأنبياء – مشاري العفاسي
مشاركة
أبا الأنبياء – مشاري العفاسي
إذا شئت – أداء أمين حاميم
كلمات : الإمام الشافعي
الحان وتوزيع : أمين حـاميم
كورال : احمد مثنى | تسجيل : أمجد معتز
انتاج : يمان للاعمال الفنية
مشاركة
إذا شئت ( مؤثرات ) – أمين حاميم
مشاركة
وحيدا بقبري ( مؤثرات ) – مروان صباح
مشاركة
يا عين – مشاري العفاسي
مشاركة
حقيقة – مشاري العفاسي
نشيدة حيّاك
أداء : مشاري العفاسي & عايض يوسف
كلمات : عجلان ثابت
الحان : أحمد الهرمي
توزيع : د.عدنان عبدالله
—-
كلمات العمل:
أهلاً هلا حيّاك
يا مرحبا بلقياك
أسعدتنا نورتنا
نورت يا رمضان
تأتي كغيثِ الروحْ
وتلامِسُ الوجدان
نشتاقُ في لقياكْ
للأجر والغفران
ونحسُّ حين تَجيء
بملائكِ الرّحمن
وجهُ الحياة يضيء
نوّرتَ يا رمضان
لو في النفوسِ رأيت
كم طِبنَ منذُ أتيت
غيرت في الإحساس
أظهرت حُبّ الناس
بالفالِ والترحاب
زانت لكَ الأبواب
وبيوتُنا الأحضان
نوّرتَ يا رمضان..
نشيدة حيّاك
أداء : مشاري العفاسي & عايض يوسف
كلمات : عجلان ثابت
الحان : أحمد الهرمي
توزيع : د.عدنان عبدالله
—-
كلمات العمل:
أهلاً هلا حيّاك
يا مرحبا بلقياك
أسعدتنا نورتنا
نورت يا رمضان
تأتي كغيثِ الروحْ
وتلامِسُ الوجدان
نشتاقُ في لقياكْ
للأجر والغفران
ونحسُّ حين تَجيء
بملائكِ الرّحمن
وجهُ الحياة يضيء
نوّرتَ يا رمضان
لو في النفوسِ رأيت
كم طِبنَ منذُ أتيت
غيرت في الإحساس
أظهرت حُبّ الناس
بالفالِ والترحاب
زانت لكَ الأبواب
وبيوتُنا الأحضان
نوّرتَ يا رمضان..
مشاركة
حياك – مشاري العفاسي، عايض
مشاركة
حياك – مشاري العفاسي، عايض
أداء : محمد سيف & محمود الصياد
كلمات : علياء سكر
الحان : زياد سيف
ناي : أحمد اسكندراني
قانون : يامن جذبة
جيتار : زياد سيف
المكساج والماسترينج : م . عمرو همام عقاد
الإنتاج والتوزيع الموسيقي : استوديونا
مشاركة
يا شام أترجعين ( مؤثرات ) – محمد سيف & محمود الصياد
مشاركة
شمعة حرية ( مؤثرات ) – مهند منصور
Sous ses draps blancs je les entend
Tous ses cries des larmes parents
Qui viennent pleurer leur unique enfant
Le hasard est venu pour moi
Ne me demandez pas pourquoi
Il frappe toujours soudainement
Mon cœur s’arrête tout doucement
Je n’entends plus ses battements
Le temps s’arrête fatalement
Pourquoi faut-il tant de larmes
Pourquoi faut-il tant de drames
Il est temps de poser les armes
Ma vie a-t-elle été accomplie?
Ma vie a-t-elle été bien remplie?
Maintenant il est vraiment trop tard
Je suis tout prêt du grand départ
Pourquoi les hommes meurent?
Pourquoi les hommes pleurent?
Pourquoi tant de malheurs?
Pourquoi avoir tant peur?
Prions tous ensemble mes frères
Pour atteindre la blanche lumière
Pour suivre enfin le droit chemin
Pour accomplie notre destin
Pourquoi les hommes meurent?
Pourquoi les hommes pleurent?
Pourquoi tant de malheurs?
Pourquoi avoir tant peur?
Prions alors tous mes frères
Pour atteindre la lumière
Donne nous du bonheur à nos prochains
Guidons leurs pas main par la main
Père maintenant, il est l’heure
Personne ne me l’avait prédit
Ai-je vécu en harmonie?
Ai-je été un bon prêcheur?
Ai-je été d’un bon soutien?
Pour protéger tous les miens
Ma famille est là réunie
Tout autour de moi, elle prie
Je sens son souffle chaud qui me frôle
Mes amis me portent sur leurs épaules
Personne ne m’entend, ne me comprend
On me descend tout doucement
A dieu à vous tous mes frères
On me recouvre de cette terre
Alors, je repose tout seule
Enfin, c’est le temps du deuil
Pourquoi les hommes meurent?
Pourquoi les hommes pleurent?
Pourquoi tant de malheurs?
Pourquoi avoir tant peur?
Prions tous ensemble mes frères
Pour atteindre la blanche lumière
Pour suivre enfin le droit chemin
Pour accomplie notre destin
Pourquoi les hommes meurent?
Pourquoi les hommes pleurent?
Pourquoi tant de malheurs?
Pourquoi avoir tant peur?
Prions alors tous mes frères
Pour atteindre la lumière
Donne nous du bonheur à nos prochains
Guidons leurs pas main par la main
Pourquoi les hommes meurent?
Pourquoi les hommes pleurent?
Pourquoi tant de malheurs?
Pourquoi avoir tant peur?
Prions alors tous mes frères
Pour atteindre la lumière
Donne nous du bonheur à nos prochains
Guidons leurs pas main par la main
Sous ses draps blancs je les entend
Tous ses cries des larmes parents
Qui viennent pleurer leur unique enfant
Le hasard est venu pour moi
Ne me demandez pas pourquoi
Il frappe toujours soudainement
Mon cœur s’arrête tout doucement
Je n’entends plus ses battements
Le temps s’arrête fatalement
Pourquoi faut-il tant de larmes
Pourquoi faut-il tant de drames
Il est temps de poser les armes
Ma vie a-t-elle été accomplie?
Ma vie a-t-elle été bien remplie?
Maintenant il est vraiment trop tard
Je suis tout prêt du grand départ
Pourquoi les hommes meurent?
Pourquoi les hommes pleurent?
Pourquoi tant de malheurs?
Pourquoi avoir tant peur?
Prions tous ensemble mes frères
Pour atteindre la blanche lumière
Pour suivre enfin le droit chemin
Pour accomplie notre destin
Pourquoi les hommes meurent?
Pourquoi les hommes pleurent?
Pourquoi tant de malheurs?
Pourquoi avoir tant peur?
Prions alors tous mes frères
Pour atteindre la lumière
Donne nous du bonheur à nos prochains
Guidons leurs pas main par la main
Père maintenant, il est l’heure
Personne ne me l’avait prédit
Ai-je vécu en harmonie?
Ai-je été un bon prêcheur?
Ai-je été d’un bon soutien?
Pour protéger tous les miens
Ma famille est là réunie
Tout autour de moi, elle prie
Je sens son souffle chaud qui me frôle
Mes amis me portent sur leurs épaules
Personne ne m’entend, ne me comprend
On me descend tout doucement
A dieu à vous tous mes frères
On me recouvre de cette terre
Alors, je repose tout seule
Enfin, c’est le temps du deuil
Pourquoi les hommes meurent?
Pourquoi les hommes pleurent?
Pourquoi tant de malheurs?
Pourquoi avoir tant peur?
Prions tous ensemble mes frères
Pour atteindre la blanche lumière
Pour suivre enfin le droit chemin
Pour accomplie notre destin
Pourquoi les hommes meurent?
Pourquoi les hommes pleurent?
Pourquoi tant de malheurs?
Pourquoi avoir tant peur?
Prions alors tous mes frères
Pour atteindre la lumière
Donne nous du bonheur à nos prochains
Guidons leurs pas main par la main
Pourquoi les hommes meurent?
Pourquoi les hommes pleurent?
Pourquoi tant de malheurs?
Pourquoi avoir tant peur?
Prions alors tous mes frères
Pour atteindre la lumière
Donne nous du bonheur à nos prochains
Guidons leurs pas main par la main
مشاركة
Pourquoi les hommes pleurent – Ahmed Bukhatir
مشاركة
Pourquoi les hommes pleurent – Ahmed Bukhatir
مشاركة
نصر أو استشهاد – عبدالله الجارالله
مشاركة
خيركم لأهله ( البوم فور شباب – مؤثرات ) – عبدالعزيز عبدالغني
هذي أيادينا – أداء والحان مشاري العرادة
كلمات: التجمع الطلابي
أداء وألحان: مشاري العرادة
توزيع وهندسة: عثمان الإبراهيم
إنتاج: التجمع الطلابي – الإمارات
مشاركة
هذي أيادينا ( مؤثرات ) – مشاري العرادة
مشاركة
طول الأمل ( البوم قلبي محمد ) – مشاري العفاسي
كلمات : خير الدين وانلي
أداء : مشاري راشد العفاسي
…..
كلمات العمل :
تفوح روائح الريحان لا أزكى و لا أطيب
ويشدو الطير في البستان لا أندى و لا أطرب
ويزهو الزهر في الرمان لا أبهى و لا أعجب
فجلت قدرة الرحمن لا أقوى و لا أغرب
ينادي البلبل الشادي رفيقته و يغريها
وتحنو الإبل في الوادي فلا تنسى بواديها
و ماء البركة الهادي يعانق رمل شاطيها
وألحان من الحادي إلى الغيمات يهديها
و كل الكون إحكام من الأسمى إلى الأصغر
ووحي الله إلهام فجل الخالـق الأكبر
كلمات : خير الدين وانلي
أداء : مشاري راشد العفاسي
…..
كلمات العمل :
تفوح روائح الريحان لا أزكى و لا أطيب
ويشدو الطير في البستان لا أندى و لا أطرب
ويزهو الزهر في الرمان لا أبهى و لا أعجب
فجلت قدرة الرحمن لا أقوى و لا أغرب
ينادي البلبل الشادي رفيقته و يغريها
وتحنو الإبل في الوادي فلا تنسى بواديها
و ماء البركة الهادي يعانق رمل شاطيها
وألحان من الحادي إلى الغيمات يهديها
و كل الكون إحكام من الأسمى إلى الأصغر
ووحي الله إلهام فجل الخالـق الأكبر
مشاركة
يد الإبداع – مشاري العفاسي
مشاركة
يد الإبداع – مشاري العفاسي
فلسطيني فلسطيني – أداء علي بوبر
من البوم أعذب الألحان
كلمات : د. يوسف العظم
ألحان : أبوالمجد
الهندسة الصوتية : أحمد رامي
الإشراف العام : محمد خلف , مجدي المرشدي , محمد زكي
مشاركة
فلسطيني فلسطيني – علي بوبر
مشاركة
فرحة إنسان – مشاري العفاسي
مشاركة
بداية – محمد السالم
سيمر هذا الوقت أداء : مشاري العفاسي
كلمات: عجلان ثابت
ألحان: أحمد الهرمي
توزيع: د.عدنان عبد الله
—-
كلمات العمل :
إن ضاقتِ الأرجاءْ
ما ضاقَ منكَ رجاءْ
ضعفاءُ يا اللهْ
كربٌ وأنتَ اللهْ
قد حالَ حالُ الناسْ
رحماكَ ربَّ الناسْ
سيمرُّ هذا الوقتُ مهما اشتدَّ باسْ
وستزهرُ الآمالُ مِن جدبٍ يَباسْ
ولسوفَ تُدرَكُ قيمةُ النعمِ التي
عادت وكانَ الناسُ عنها في انحباسْ
سيمرُّ هذا الوقتُ مهما اشتدّ باسْ
ما كان في الحسبانْ
أن تُغلقَ البيبانْ
ومن البعيدِ نرى
جرحًا بكلِّ أذان
لكنّ لطفَكَ آسْ
رحماكَ ربَّ الناسْ
ولقد ألمَّ مُصابْ
فالطُف بكلِّ مُصابْ
واجزِ الذي ضحّى
مِنّا بخيرِ ثوابْ
هُم من خيارِ النّاسْ
رحماكَ ربَّ النّاسْ
سيمر هذا الوقت أداء : مشاري العفاسي
كلمات: عجلان ثابت
ألحان: أحمد الهرمي
توزيع: د.عدنان عبد الله
—-
كلمات العمل :
إن ضاقتِ الأرجاءْ
ما ضاقَ منكَ رجاءْ
ضعفاءُ يا اللهْ
كربٌ وأنتَ اللهْ
قد حالَ حالُ الناسْ
رحماكَ ربَّ الناسْ
سيمرُّ هذا الوقتُ مهما اشتدَّ باسْ
وستزهرُ الآمالُ مِن جدبٍ يَباسْ
ولسوفَ تُدرَكُ قيمةُ النعمِ التي
عادت وكانَ الناسُ عنها في انحباسْ
سيمرُّ هذا الوقتُ مهما اشتدّ باسْ
ما كان في الحسبانْ
أن تُغلقَ البيبانْ
ومن البعيدِ نرى
جرحًا بكلِّ أذان
لكنّ لطفَكَ آسْ
رحماكَ ربَّ الناسْ
ولقد ألمَّ مُصابْ
فالطُف بكلِّ مُصابْ
واجزِ الذي ضحّى
مِنّا بخيرِ ثوابْ
هُم من خيارِ النّاسْ
رحماكَ ربَّ النّاسْ
مشاركة
سيمر هذا الوقت – مشاري العفاسي
مشاركة
سيمر هذا الوقت – مشاري العفاسي
مشاركة
خل الأمل ( البوم لا تخجلي – مؤثرات ) – وليد الحمادي
مشاركة