كلمات الشاعر : عجلان ثابت
من إنشاد المنشدين الكبيرين:
د.محمد الحسيّان @HAZZA642008
الشيح نايف الشرهان @naifalshrhan
تعليق صوتي خالد النجار @Khaledvoar
خطوط: محمد أبو الليل @abuelleel
ألحان وتوزيع ومكس وماستر:
الموسيقار عاصم البني
—-
كلمات العمل:
أَخْبِرِينَا يَا بِلَادَ الْأَنْبِيَاءْ
أَنْتِ بَعْضُ الْأَرْضِ أَمْ بَعْضُ السَّمَاءْ؟!
لَمْ تَزَالِي أَكْثَرَ الْآيَاتِ جَلْبًا
لِلْبُطُولَةِ وَالشَّهَـادَةِ وَالْفِدَاءْ..
أَقْسَمَ الْمَوْلَى بِخَيْرِكْ
خِيرَةً لَيْسَتْ لِغَيْرِكْ
وَاصْطَفَاكِ مُحَمَّدٌ بِيَدِ الضِّيَاءْ..
يَا قِبَابًا لَيْسَ تُحْصَى
اسْلَمِي مَسْرًى وَأَقْصَى
أَنْتِ وَعْدُ اللهِ حَيْثُ اللهُ شَاءْ..
أَيْقِظِي يَا شَامُ فِينَا
إِنْ تَنَاسَوْا أَوْ نَسِينَا
كَمْ أَقَمْنَا الْعِزَّ فِيكِ وَكَيْفَ جَاءْ..
مُنْذُ فَجْرِ الْفَاتِحِينَا
لَمْ تَزَالِي تَبْذُلِينَا
لِلْمَلَاحِمِ وَالرِّبَاطِ دَمَ الْوَفَاءْ..
إِنْ شَكَا الْإِسْلَامُ قَهْرَا
وَاسْتَقَى بِدُعَاهُ نَصْرَا
كُنْتِ أَنْتِ الْمُسْتَجَابَ مِنَ الدُّعَاءْ..
مَجْدُكِ الْعُمَرِيُّ خَالِدْ
لَمْ يَمُتْ أَحْفَادُ خَالِدْ
لَا وَلَنْ يَبْقَى صَلَاحُ صَدَى رِثَاءْ..
يَسْأَلُ الْمُرْتَابُ جَهْلَا
هَلْ سَيَعْلُو الْحَقُّ أَمْ لَا؟
كَيْفَ لَا وَالْحَقُّ أَوْرَثَكِ اللِّوَاءْ..
أَخْبِرِيهِمْ يَا مُعِزَّةْ
أَنَّ إِدْلِبَ أُخْتُ غَزَّةْ
فِي الصَّلَاةِ وَفِي الْجِـهَادِ وَفِي الْإِبَاءْ..
الْقُلُوبُ إِلَيْكِ تَتْرَى
فَاحْفَظِي لِلْقُدْسِ بُشْرَى
سَيُصَلِّي الْفَتْحَ جُنْدٌ أَصْفِيَاءْ..
كلمات الشاعر : عجلان ثابت
من إنشاد المنشدين الكبيرين:
د.محمد الحسيّان @HAZZA642008
الشيح نايف الشرهان @naifalshrhan
تعليق صوتي خالد النجار @Khaledvoar
خطوط: محمد أبو الليل @abuelleel
ألحان وتوزيع ومكس وماستر:
الموسيقار عاصم البني
—-
كلمات العمل:
أَخْبِرِينَا يَا بِلَادَ الْأَنْبِيَاءْ
أَنْتِ بَعْضُ الْأَرْضِ أَمْ بَعْضُ السَّمَاءْ؟!
لَمْ تَزَالِي أَكْثَرَ الْآيَاتِ جَلْبًا
لِلْبُطُولَةِ وَالشَّهَـادَةِ وَالْفِدَاءْ..
أَقْسَمَ الْمَوْلَى بِخَيْرِكْ
خِيرَةً لَيْسَتْ لِغَيْرِكْ
وَاصْطَفَاكِ مُحَمَّدٌ بِيَدِ الضِّيَاءْ..
يَا قِبَابًا لَيْسَ تُحْصَى
اسْلَمِي مَسْرًى وَأَقْصَى
أَنْتِ وَعْدُ اللهِ حَيْثُ اللهُ شَاءْ..
أَيْقِظِي يَا شَامُ فِينَا
إِنْ تَنَاسَوْا أَوْ نَسِينَا
كَمْ أَقَمْنَا الْعِزَّ فِيكِ وَكَيْفَ جَاءْ..
مُنْذُ فَجْرِ الْفَاتِحِينَا
لَمْ تَزَالِي تَبْذُلِينَا
لِلْمَلَاحِمِ وَالرِّبَاطِ دَمَ الْوَفَاءْ..
إِنْ شَكَا الْإِسْلَامُ قَهْرَا
وَاسْتَقَى بِدُعَاهُ نَصْرَا
كُنْتِ أَنْتِ الْمُسْتَجَابَ مِنَ الدُّعَاءْ..
مَجْدُكِ الْعُمَرِيُّ خَالِدْ
لَمْ يَمُتْ أَحْفَادُ خَالِدْ
لَا وَلَنْ يَبْقَى صَلَاحُ صَدَى رِثَاءْ..
يَسْأَلُ الْمُرْتَابُ جَهْلَا
هَلْ سَيَعْلُو الْحَقُّ أَمْ لَا؟
كَيْفَ لَا وَالْحَقُّ أَوْرَثَكِ اللِّوَاءْ..
أَخْبِرِيهِمْ يَا مُعِزَّةْ
أَنَّ إِدْلِبَ أُخْتُ غَزَّةْ
فِي الصَّلَاةِ وَفِي الْجِـهَادِ وَفِي الْإِبَاءْ..
الْقُلُوبُ إِلَيْكِ تَتْرَى
فَاحْفَظِي لِلْقُدْسِ بُشْرَى
سَيُصَلِّي الْفَتْحَ جُنْدٌ أَصْفِيَاءْ..
مشاركة
بلاد الأنبياء – مجموعة من المنشدين
بدون موسيقى